الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

الطارف: توقيف عصابة البارون "تيباها" لترويج المخــــدرات

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من الإطاحة بشبكة إجرامية خطيرة مختصة في ترويج المخدرات ببلدية البسباس تتكون من ثلاثة أشخاص مسبوقين.
وذكرت أمس خلية الإعلام و الصحافة بأمن ولاية الطارف، أن العصابة يقودها  مجرم خطير  في العقد الثالث من العمر و المكنى  في أوساط شبكات ترويج المخدرات باسم" تيباها " من مدينة عنابة، حيث يعد من كبار بارونات المخدرات و قد كان محل بحث من العدالة، بعدما صدرت في حقه ثلاثة أوامر بالقبض، جلها تتعلق بقضايا الاتجار بالمخدرات.
بقية أفراد العصابة حسب المصدر كهل من عنابة في العقد الخامس والآخر من البسباس بولاية الطارف، في حين تم خلال هذه العملية حجز ستة صفائح من مادة الكيف المعالج  موجهة للترويج قدر وزنها بـ 570 غرام، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء من الصنف الخامس ، وثائق هوية مزورة، مجوهرات ومبالغ مالية  تخص عائدات الترويج.
و بعد إحالة الموقوفين على العدالة أودعوا الحبس.
من جهتها تمكنت مصالح الفرقة الجنائية من تفكيك شبكة تتكون من 5 أشخاص مختصين في سرقة المنازل والمركبات والاعتداء على الأشخاص و ترويج المخدرات، في حين تم حجز سيارة سياحية و 1.6 كلغ من الكيف المعالج وأسلحة بيضاء و استرجاع بعض المسروقات.
و تم توقيف المعنيين حين كانوا بصدد السطو على محل تجاري بالضاحية الشمالية لمدينة الطارف، و قد عثر لدى الموقوفين على وسائل تستعمل في خلع الأبواب، وأفضت التحريات الأولية أن بعض العناصر كانوا محل بحث من قبل الجهات الأمنية والقضائية لتورطهم في عدة قضايا تخص المساس بالأشخاص والممتلكات، و بعضهم صدرت في حقه أحكام قضائية غيابيا مع أوامر بالقبض، ولازالت التحقيقات متواصلة في القضية .
ق/باديس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com