الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات

مكاسب هامة حققها القطاع استبعاد المال الفاسد و وضع الإطار التشريعي لإعلام مهني تحيي الأسرة الإعلامية، اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من...

  • 22 أكتوير
 انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض:  الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات
انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض: الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات

•  الرئيس يشدد على الوفاء بالمهام الموكلة للمسؤولين تجاه المواطنين • مراجعة جذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني إلى المواطن • استعمال نظام تسقيف...

  • 20 أكتوير
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها

استقبل رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، أمس بمقر الرئاسة، وزير الشؤون الخارجية التونسي والهجرة والتونسيين في الخارج، محمد علي النفطي، بحضور...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

بوغرارة فخور بفريقه الذي قدم درسا للوفاق بملعبه: إدارة تاجنانت تندد بالاستقبال السيئ للوفاق وقرعيش يفتح النار على حمار


نددت إدارة دفاع تاجنانت بالاستقبال السيئ الذي حظيت به تشكيلة «الدياربيتي» بملعب الثامن ماي عشية أمس الأول، معتبرة إياه من أهم أسباب الخسارة أمام الوفاق السطايفي. وعبرت إدارة الرئيس الطاهر قرعيش عن امتعاضها الشديد من التصرفات التي بدرت من مسؤولي النسر السطايفي قبل، أثناء وبعد اللقاء، محملة حمار مسؤولية تدهور العلاقات بين الفريقين، خاصة في ظل الضغوطات الكبيرة التي مارسها على تاجنانت من أجل الفوز بالنقاط الثلاث.
وفتح الرجل الأول في بيت الدفاع النار على رئيس الوفاق حسان حمار، مؤكدا بأنه فاجأهم بالدور السلبي الذي لعبه في لقاء أمس الأول، معبرا عن استغرابه من الدواعي والأسباب التي جعلته يعاملهم بتلك الطريقة السيئة، ومضيفا بأن الوفاق أكبر من حمار الذي لا يستحق أن يكون رئيسا لنادي يعد من خيرة الفرق في الجزائر وإفريقيا ككل.
وبخصوص الأسباب التي دفعت إدارة تاجنانت لاتخاذ هذا الموقف المعادي مع الجيران، أوضح قرعيش بأن حمار تعمد وضعهم في غرف تغيير ملابس الآمال التي لم تكن في المستوى، كما عمد إلى منع بعض مسؤولي الدفاع من التواجد بالمنصة الشرفية، بحجة عدم منح أزيد من ست دعوات للفريق المنافس، وهي الأمور التي لم تتقبلها إدارة «الدياربيتي»، واعتبرتها استفزازات أثرت بالسلب على تركيز التشكيلة.
وكان قرعيش قد اجتمع باللاعبين عقب نهاية المواجهة، حيث شكرهم على المجهودات التي بذلوها في اللقاء، مؤكدا فخره بالمستوى الذي وصلوا إليه، والذي أجبر - حسبه- نادي بحجم وفاق سطيف لاستعمال أمور غير رياضية من أجل الإطاحة بهم، ووعد قرعيش لاعبيه بالوقوف أكثر إلى جانبهم في قادم المواعيد، مضيفا بأن منحة مباراة مولودية وهران ستكون استثنائية، مؤكدا بأنه لا يزال متمسكا بحلم المشاركة القارية الذي لا يزال ممكنا، خاصة بعد تعثر الموب فوق أرضية ميدانه أمام إتحاد البليدة.
يأتي هذا في الوقت الذي كان للنصر اتصال هاتفي مع المدرب ليامين بوغرارة الذي قال بأنه فخور بمردود فريقه الذي قدم درسا في كرة القدم لوفاق سطيف:» لم نستحق الخسارة في ملعب الثامن ماي، حيث كنا أحسن من الوفاق، خاصة في المرحلة الثانية، وقدمنا لهم درسا في كرة القدم، اعتقد بأنه لولا الحارس خذايرية الذي تصدى لعديد الكرات الخطيرة لعدنا بفوز عريض من سطيف، أنا أشكر عناصري التي صمدت لفترة طويلة، ولم تخسر طيلة مرحلة الذهاب إلى غاية هذه الجولة، لا نزال نؤمن بحظوظنا في افتكاك مرتبة قارية، وسنكمل المشوار بقوة من أجل إسعاد أنصارنا الذين دعمونا بقوة في سطيف، يجب وضع هذه الهزيمة طي النسيان، والتفكير من الآن في لقاء الموب، والكيفية التي تمكننا من حصد النقاط الثلاث».
مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com