الاثنين 7 أكتوبر 2024 الموافق لـ 3 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، أن الحوار الوطني الذي كان قد أعلن عنه سابقا سيكون نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.و خلال لقائه الدوري مع ممثلي...

  • 05 أكتوير

شباب باتنة: حاج عيسى يوقع لموسمين والسفر إلى تونس يوم الإثنين



وقع مساء أول أمس اللاعب لزهر حاج عيسى، عقدا سيحمل بموجبه ألوان شباب باتنة لمدة موسمين، و هذا بعد الاتفاق النهائي الحاصل بين الطرفين، و اجتيازه بنجاح الفترة التجريبية التي خضع لها خلال تربص مدرسة الباز بسطيف، و تألقه اللافت في اللقاء الودي الذي جمع الشباب بدفاع تاجنانت، أين أظهر قدرات فنية عالية، و مهارات قد تسمح له بخطف الأضواء مع فريقه في الرابطة المحترفة الأولى موبيليس للموسم المقبل.
و حسب مصدر مسؤول في الفريق، فإن إدارة الشباب وضعت بندا ضمن العقد يقضي باستفادة الكاب من نسبة 30 بالمائة من قيمة أي تحويل لحاج عيسى إلى الخارج، مشيرا في ذات السياق إلى باجيو العرب، و رغم ابتعاده عن الميادين منذ عودته من السعودية، أين خاض آخر تجربة له في منطقة الخليج العربي مع نادي صفاء السعودي، إلا أنه ما زال يتمتع بفنياته و إبداعاته، ما جعله يحظى بتقدير الطاقم الفني.
إلى ذلك قررت الإدارة تقديم موعد التنقل إلى تونس، للدخول في تربص مغلق بمركز عين دراهم إلى سهرة يوم غد الاثنين، و ذلك مباشرة بعد نهاية المباراة الودية الثانية المقررة أمام مولودية العلمة، و هذا لربح الوقت و تفادي السفر خلال النهار بسبب الحرارة الشديدة، و من ثمة منح فرصة للاعبين لأخذ قسط من الراحة وإزالة الإرهاق.
و انطلاقا من هذا يراهن مدرب الكاب روابح على إضافة مباراة ودية أخرى في برنامج معسكر تونس، على أمل بلوغ الجاهزية المطلوبة، و الوقوف أكثر على مستوى اللاعبين، خاصة بتواجد أزيد من 6 فرق جزائرية بعين المكان، على غرار اتحاد بسكرة و اتحاد بلعباس و دفاع تاجنانت و أمل بوسعادة، إلى جانب فريق المستقبل القابسي التونسي.
على صعيد آخر أبدى رئيس الفريق فريد نزار الكثير من التشاؤم، لاعتماد ملعب سفوحي من قبل لجنة معاينة الملاعب، لاحتضان لقاءات الشباب في الجولات الأولى من بطولة الموسم القادم، ما يرشح برأيه الشباب للاستقبال بملعب عين فكرون، و ذلك إلى غاية الجولة السادسة التي قد تعرف انتهاء الأشغال الجارية على مستوى مركب أول نوفمبر، لإعادة زرع أرضيته بعشب طبيعي جديد، و لو أن الأمر قد يطول في نظره، و ذلك نظرا للتأخر المسجل في سير الأشغال كما ختم نزار يقول.   

 م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com