الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات

مكاسب هامة حققها القطاع استبعاد المال الفاسد و وضع الإطار التشريعي لإعلام مهني تحيي الأسرة الإعلامية، اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من...

  • 22 أكتوير
 انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض:  الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات
انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض: الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات

•  الرئيس يشدد على الوفاء بالمهام الموكلة للمسؤولين تجاه المواطنين • مراجعة جذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني إلى المواطن • استعمال نظام تسقيف...

  • 20 أكتوير
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها

استقبل رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، أمس بمقر الرئاسة، وزير الشؤون الخارجية التونسي والهجرة والتونسيين في الخارج، محمد علي النفطي، بحضور...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

مدرب شبيبة سكيكدة ديدييه غوميز للنصر: قررت البقاء في سكيكدة استجابة لرغبة الإدارة وإلحاح الأنصار


• لدي مشروع واعد أريد تجسيده في الفريق الموسم المقبل
يؤكد مدرب شبيبة سكيكدة ديدييه غوميز في هذا الحوار الذي خص به النصر بأن الموسم الناجح و الرائع الذي قضاه في سكيكدة، ورغبة إدارة الفريق وإلحاح الأنصار على البقاء من العوامل التي دفعته إلى اتخاذ قرار التجديد مع الشبيبة و رفض بقية العروض، مشيرا إلى أنه سطر مشروعا وبرنامجا واعدا يريد تجسيده الموسم المقبل، مرجعا تعادل شبيبة سكيكدة في بجاية والانطلاقة السيئة في البطولة من أسبابا إخفاق الفريق في الصعود.
• رغم الاتصالات التي وصلتك من عدة أندية قررت البقاء في سكيكدة، ما هي العوامل التي كانت سببا وراء اختيارك التجديد؟
فعلا وصلتني عروض من فرق عديدة من الجزائر ومن خارجها، لكنني فضلت في الأخير التجديد مع فريق الشبيبة لعدة أسباب، أبرزها رغبة المسيرين في الاحتفاظ بخدماتي، من منطلق المحافظة على استقرار العارضة الفنية، دون أن أنسى طلبات الأنصار الذين ظلوا يلحون علي بالبقاء، فضلا عن إعجابي بالمشروع الذي سطرته إدارة النادي، و الأكثر من هذا أنني وجدت راحتي في هذه المدينة الجميلة والرائعة فالأشياء التي وجدتها طيلة 7 أشهر في الفريق، أو بالأحرى الموسم الرائع الذي قضيته في الفريق، كلها عوامل جعلتني أقبل عرض إدارة النادي بالتجديد.
• وما هي الأسباب في رأيك التي جعلتكم تفشلون في مهمة قيادة الفريق إلى تحقيق الصعود ؟
رغم أننا لم نحقق الهدف الذي سطرته إدارة النادي، والمتمثل في الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، لكنني أرى بأن الموسم كان ناجحا في بطولة كانت صعبة للغاية، خاصة في الجولات الأخيرة، ولو أنني أعتقد بأننا ضيعنا الصعود في مباراة شبيبة بجاية، عندما عدنا بالتعادل الذي لم يكن كافيا لتواجدنا في المرتبة المؤدية للرابطة المحترفة الأولى، فضلا عن الانطلاقة غير الموفقة للفريق في البطولة، والتي كان لها تأثير واضح على الفريق وأنا جد متأسف لهذا.
•شرعتم مبكرا في التحضير للموسم المقبل فما هي الأولويات ؟
نعم شرعنا مباشرة في التحضير للموسم المقبل، وذلك بالتنسيق مع إدارة النادي بقيادة الرئيس طبو من خلال ضبط قائمة اللاعبين المسرحين وكذا اللاعبين الذين سنقوم باستقدامهم بما يتماشى مع احتياجات وطموحات المشروع الذي سطرته مع الإدارة.
•هل من الممكن أن تكشف لنا عن المشروع الذي اتفقتم بشأنه مع الإدارة وأسماء اللاعبين الذين وضعتهم في المفكرة ؟
بطبيعة الحال وكما يعلم الجميع أن الهدف المسطر لا يخرج عن دائرة اللعب من أجل الصعود، و لحد الآن قمنا بتسريح مجموعة من اللاعبين الذين لم يكن مستواهم يتماشي وطموحات الفريق، وقد شرعنا في استقدام العناصر التي نحتاجها الموسم المقبل، وهذا بعد مشاورات مع الإدارة وقد ضمنا خدمات لاعب اتحاد الشاوية الياس شتي وتجديد كل من الحارس خيثر والمدافع كناش والعملية متواصلة، ولا يمكنني ذكر بقية الأسماء من خارج سكيكدة التي وضعناها في المفكرة، كل ما يمكنني أن أؤكده لك أن المشروع الذي أنوي تجسيده الموسم المقبل، يتمثل في تكوين فريق قوي بلاعبين شباب في المستوى يتمتعون بمؤهلات عالية، قادرين على تجسيد طموحات الفريق فضلا عن الاهتمام بالتكوين.
• ومتى تشرع في مهمتك تحسبا للموسم المقبل ؟
اتفقنا على الشروع في التحضيرات تحسبا للموسم المقبل بعد شهر رمضان، وبالتحديد يوم 10 جويلية المقبل، حيث من المقرر أن نجري تربصا بسكيكدة يتبعه تربص ثان بمركز الباز بسطيف.
• كلمة أخيرة.
أود أن أتقدم بشكري إلى اللاعبين والمسيرين وأنصار الفريق، الذين كانوا بجانبنا طيلة الموسم وسنعمل المستحيل على إسعادهم الموسم المقبل.                     
كمال واسطة

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com