الاثنين 7 أكتوبر 2024 الموافق لـ 3 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، أن الحوار الوطني الذي كان قد أعلن عنه سابقا سيكون نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.و خلال لقائه الدوري مع ممثلي...

  • 05 أكتوير

أمل مروانة


تعـــادل ودي مع نجم بوعقال و بن دقيش يلتحق رسميـــا
قررت إدارة فريق أمل مروانة تأجيل ضبط تعداد الفريق للموسم 2017 ـ 2018، بعد أن كان مقررا أول أمس الخميس، و ذلك بسبب التأخر في ترسيم بعض الصفقات، و ربط بعض اللاعبين الجدد التوقيع على طلب الإجازة بالحصول على تسبيق مالي، و هو ما عجزت الإدارة عن تلبيته نظرا لإفلاس الخزينة.
و في هذا الصدد انضم رسميا اللاعب السابق لأمل بريكة بن دقيش إلى صفوف الصفراء، حيث باشر التدريبات، في انتظار الانتهاء من المشاورات مع لاعبين اثنين، يرجح ضمان الإدارة لخدماتهما بنسبة عالية حسب الرئيس ميدون.
  إلى ذلك يواصل الأمل تحضيراته، حيث أجرى مساء أول أمس ثاني مباراة ودية له أمام نجم بوعقال بملعب الشمرة، انتهت على نتيجة التعادل (2 ـ 2)، شكلت فرصة سانحة للمدرب فلاحي لتقييم مستوى اللاعبين، و الوقوف على مدى قدرتهم على مجابهة متطلبات بطولة الهواة، خاصة بعد نتيجة التعادل (0 ـ 0) في اللقاء الودي الأول مع اتحاد سطيف،  و الذي رصد خلاله فلاحي نقاط ضعف التشكيلة.
 و انطلاقا من اقتراب موعد رفع الستار على فعاليات البطولة، التزم فلاحي بالعمل على اختيار قائمة الانتدابات يوم غد الأحد، و ذلك كما قال لتمكين الجهاز الفني من دخول الأمور الجدية و ضبط الميكانيزمات، تحسبا لخوض البطولة بزاد تحضيري معتبر: «نحن نسعى لتكثيف العمل الميداني من الناحيتين البدنية و الفنية، خاصة و أننا نملك لحد الآن مهارات فردية و طاقات يمكن أن تقود الفريق صوب الواجهة، لكن بعض الإشكالات جعلتنا نؤجل الحسم في مصير بعض اللاعبين، رغم أنهم يشاركون في التدريبات، و في كل الحالات سنضبط التعداد مطلع هذا الأسبوع، لأنني على يقين من أن ما هو متوفر يفي بالحاجة».
  من جهة أخرى، جدد الرئيس رمضان ميدون مخاوفه من انعكاسات الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفريق، موضحا في تصريح للنصر، أن طموحه كان يدفعه لتكوين فريق تنافسي بإمكانه خلط الأوراق في مجموعة الشرق، غير أن غياب الإعانات الضرورية، قد يجهض برأيه حلم لعب الأدوار الأولى: «لقد وعدت الأنصار بتشكيل فريق كبير يمكنه مزاحمة الأقوياء، من خلال القيام بانتدابات نوعية، و جلب عناصر من ذوي الخبرة، لكن غلق حنفيات المساعدات المالية، جعلني متشائم، ما يستوجب تدخل السلطات العمومية لتوفير الأموال و التكفل باحتياجات اللاعبين و الطاقم الفني».
للإشارة فإن لجنة معاينة الملاعب التابعة للرابطة الوطنية للهواة، اعتمدت ملعب بن ساسي لاحتضان لقاءات الصفراء الموسم المقبل.  

  م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com