الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 الموافق لـ 4 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

بعد مطالبة اللاعبين باجتماع عـاجل: سرار وعد بمنحة «المجموعـات» قبل لقـاء كونـاكـــري


أعلن رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف عبد الحكيم سرار، تجديد الثقة في المدرب بن دريس، بعد نجاحه في تحقيق الفوز بالنتيجة والأداء، أمام الضيف أمازولو.
وقال سرار إن الإدارة لن تتعاقد مع أي مدرب جديد، خاصة بعد تمكن بن دريس من قيادة التشكيلة إلى تحقيق انتصارين وتعادل واحد، في المباريات الثلاث التي أشرف على قيادتها.
وصرح المدرب بن دريس، عقب نهاية المباراة الماضية، أن اللاعبين قدموا ما عليهم، وحافظوا على آمالهم الكبيرة في اقتطاع ورقة التأهل، مشيرا أنه وجب الشروع مبكرا في التحضيرات الجدية لمباراة الجولة المقبلة أمام حوريا كوناكري، لاسيما وأنه لا يوجد أي فريق في المجموعة الثانية، ضمن رسميا التأهل.
ومباشرة بعد إطلاق الحكم التونسي هيثم قيراط، نهاية المباراة بفوز الوفاق، طلب اللاعبون عقد اجتماعا عاجلا بغرف تغيير الملابس مع إدارة النادي، بهدف الحديث عن موضوع المستحقات المالية العالقة، حيث أصر القائد جحنيط وبقية زملائه، على تسوية جزء من المستحقات العالقة.
ووعد رئيس مجلس الإدارة سرار، تسوية منحة التأهل إلى دوري المجموعات، قبل لعب لقاء الجولة المقبلة أمام حوريا كوناكري، من خلال منح كل لاعب على قيمة 35 مليون سنتيم.
وحدد الطاقم الفني اليوم، موعدا لاستئناف التدريبات بملعب الثامن ماي، من أجل الشروع في العمل الجدي لمواجهة المنافس الغيني.
وكان من المقرر بقاء الفريق في العاصمة، مادام أن المواجهة المقبلة ستلعب هذا الجمعة بملعب 5 جويلية، غير أن غالبية اللاعبين أصروا على العودة إلى سطيف، والتدرب هناك بصورة طبيعية، لغاية العودة مجددا إلى العاصمة بداية من هذا الأربعاء.
ويأمل الطاقم الفني عودة جميع اللاعبين إلى أجواء تدريبات الأسبوع، وعلى رأسهم الثنائي زيتي وجابو، بعد غيابهما عن الموعد الماضي لمعاناتهما من إصابتين مختلفتين.
وسيستفيد الوفاق في مواجهة حوريا كوناكري عودة قطعتين أساسيتين، وهما قلب الدفاع لعريبي ووسط الميدان قراوي، بعد استنفاذهما العقوبة.
ويجري اليوم قلب الدفاع هشام بلقروي فحوصات بالأشعة، لمعرفة درجة خطورة الإصابة التي يعاني منها على مستوى العضلة المقربة.
إمكانية عودة الأنصار في مواجهة حوريا كوناكري
تقدمت إدارة الرئيس سرار بطلب إلى السلطات العمومية، يتمثل في السماح لعدد معين من الأنصار، بالتواجد في مدرجات ملعب الخامس جويلية هذا الجمعة، من أجل تشجيع اللاعبين على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الواعدة، خاصة وأن الفوز فيها يعني التأهل بنسبة كبيرة جدا إلى الدور المقبل.
طاقم الكوكي يرسل إعذارات
تلقت إدارة النادي في الساعات الماضية، إعذارات من أعضاء الطاقم الفني السابق، من أجل المطالبة بتسوية المستحقات المالية العالقة، والتي تخص ستة أجور شهرية وقيمة قدرها 65 مليون سنتيم، تمثل منح المباريات السابقة.
وتعد هذه الخطوة استباقية قبل توجه أعضاء طاقم المدرب الكوكي إلى اللجنة الأساسية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل المطالبة بتسوية المستحقات العالقة، لاسيما وأنهم لم يمضوا بعد على وثائق فسخ
 العقود.                           أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com