السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا

أكد وزير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي القضاء بصفة نهائية على داء الدفتيريا الذي سجل مؤخرا في بعض المناطق الجنوبية، وجدد التأكيد...

  • 18 أكتوير
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية

ترحم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بقصر المرادية، رفقة كبار المسؤولين والمستشارين في رئاسة الجمهورية، على أرواح الشهداء، وهذا...

  • 17 أكتوير
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025

من المتوقع أن يحقق الاقتصاد الوطني خلال العام المقبل نموا بنسبة 4,5 بالمائة فيما ينتظر أن يبلغ النمو خارج المحروقات 5 بالمائة، وفق مشروع قانون...

  • 17 أكتوير
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات

* المنفي يشكر الرئيس تبون والجزائر على «الدعم الخالص» الذي لا أغراض من ورائه n انعقاد اللقاء الثلاثي قريبا في طرابلسجدد رئيس الجمهورية، السيد عبد...

  • 16 أكتوير

شباب باتنة يتعاقد مع ثلاثي جديد


نجحت إدارة شباب باتنة في ضمان خدمات ثلاثة لاعبين جدد دفعة واحدة، قبل أيام من انقضاء فترة الميركاتو الصيفي، ويتعلق الأمر بكل من مدافع نادي بارادو علي حمود الذي سبق وأن حمل ألوان نجم مقرة، وحنصل إسلام، قادما من أمل الأربعاء، بالإضافة إلى تجديد الاتفاقية مع أيمن لوصيف الذي كان متواجدا ضمن تركيبة الموسم الماضي للكاب، وهذا بعد تسوية وضعيته مع الخدمة الوطنية. وحسب مصدر مسؤول في الفريق، فإن اللاعبين الثلاثة سيندمجون مع المجموعة بعد المباراة الودية الثانية التي جرت أمس أمام فريق الناحية العسكرية الخامسة بملعب أول نوفمبر، وذلك بعد تسجيلهم في المنصة الرقمية للرابطة الوطنية للهواة تحسبا لتأهيلهم.
ويأتي هذا التدعيم، استجابة لرغبة الأنصار الذين كثيرا ما طلبوا بضرورة حسن استغلال الإجازات المتبقية من خلال جلب أسماء ثقيلة في ظل النقائص التي ما زالت تلازم الفريق، سيما على مستوى القاطرة الأمامية التي أظهرت بعض الثغرات في اللقاء الودي الأول أمام نجم مقرة، وهو ما جعل الإدارة تسارع إلى تدارك النقائص، والظفر بخدمات الثلاثي السالف ذكره وفي مناصب متعددة في ظل حرص المدرب بوعراطة على تشكيل فريق تنافسي، يكون له شأن في البطولة.
إلى ذلك، يفكر الطاقم الفني في تسريح لاعب ثالث بعد جغمة ودحلال، حيث تشير بعض المعطيات إلى أن المدافع زكور القادم من مولودية قسنطينة، قد يسقط من حسابات بوعراطة، في وقت ربطت الإدارة تسهيل منح وثيقة التسريح للاعب دحلال، بعدم التحاقه بصفوف مولودية باتنة التي أبدت رغبتها في الاستفادة من خدماته.
وفي سياق ذي صلة، يرتقب أن تحسم اليوم وبشكل نهائي إدارة الفريق في قضية اللاعب بوكاف المصر على الانتقال إلى صفوف النمرة الجيجلية رغم تمسك المدرب بوعراطة بخدماته، حيث سيكون لقاء بين رئيس فرع كرة القدم فريد نزار واللاعب الذي عبر عن استعداده للتفاوض حول كيفية تسريحه، خاصة وأنه لم يشارك في أي حصة تدريبية منذ انطلاق التحضيرات.
من جهة أخرى، أسفرت أشغال الجمعية العامة للجنة الأنصار المنعقدة مساء أول أمس وبالإجماع عن تزكية حماد شمس الدين، رئيسا جديدا لها، كونه كان المترشح الوحيد لهذا المنصب، مع اعتماد أعضاء مكتبه، في انتظار الحصول على الاعتماد الرسمي من السلطات المعنية، لتكون بذلك هذه اللجنة بمثابة السند القوي للفريق، على أن يتم تنصيب لجان فرعية للأنصار عبر مختلف الأحياء، قبل انطلاق البطولة باستضافة أولمبي أقبو ومولودية قسنطينة في مناسبتين متتاليتين.
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com