السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

بلعميري يجري كشفا بالرنين المغناطيسي اليوم:السنافر يوقعون عقد مرافقة مع نادي ليون والتنقل إلى بشار على متن طائرة خاصة



كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني ستوقع على عقد مرافقة مع نادي ليون الفرنسي ليلة لقاء مولودية بجاية، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية، حيث أن الملاك أنهوا كافة الترتيبات، وسيكون التوقيع في احتفالية كبيرة بفندق «ماريوت» حسبما أكدته مصادرنا.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن الاتفاقية التي سيوقعها الملاك مع مسؤولي نادي ليون، تضمن تنقل اللاعبين الشبان و حتى مدربي الفئات الشابة إلى ليون، من أجل الخضوع إلى التكوين والاستفادة من خبرة مدربي النادي الفرنسي المعروف بتركيزه على سياسة التكوين، أين تخرج من هذا المركز عديد النجوم في صورة كريم بن زيمة. كما أن الملاك قاموا بتوجيه الدعوة إلى مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي لحضور مباراة الجولة الخامسة من البطولة أمام دفاع تاجنانت تمهيدا لتوقيع اتفاقية أخرى.
وفي سياق منفصل تأجل موعد إجراء المهاجم الهادي بلعميري للكشوفات بالرنين المغناطيسي إلى نهار اليوم، بعدما كان مقررا إجراؤها أمس، حيث أن أعضاء الطاقم الطبي لم يحجزوا موعدا على مستوى العيادة المتخصصة، رغم أن طبيب الفريق وطاقمه المساعد يسارعون الزمن من أجل تجهيز بلعميري لبداية الموسم، و ينتظرون نتائج الكشوفات من أجل وضع البرنامج العلاجي الخاص به.

اجتماع مجلس الإدارة مؤجل إلى ما بعد لقاء الوفاق

وحسب ذات المصادر فإن اجتماع مجلس الإدارة الذي كان من المقرر أن يعقد في الأيام المقبلة، تقرر تأجيله إلى ما بعد مباراة النادي الرياضي القسنطيني و ضيفه وفاق سطيف، حيث أن الملاك لا يريدون التأثير على تركيز اللاعبين، على الرغم من أن الاجتماع لن يعرف أشياء كثيرة و سيتم خلاله ترسيم بعض الأمور على مستوى الإدارة فقط.
ومثلما سبق وأن أشرنا إليه من قبل فإن تشكيلة الشباب ستتربص بقاعدة الحياة بحاسي مسعود بعد مباراة وفاق سطيف للتحضير لمباراة الجولة الثانية أمام شبيبة الساورة، وهو التربص الذي سيدوم إلى يوم اللقاء، أين سيتنقل رفقاء بزاز على متن طائرة خاصة من حاسي مسعود إلى بشار، حيث أن الملاك يريدون وضع التشكيلة في أحسن الظروف لضمان العودة بنتيجة إيجابية من سفرية الجنوب.

بوالحبيب عاين الوفاق أمام الترجي

من جهة أخرى سيزود العائد إلى تسيير النادي الرياضي القسنطيني محمد بوالحبيب مدرب الشباب ديديي غوميز ببعض المعلومات عن وفاق سطيف أول منافس لرفقاء بزاز في البطولة الوطنية، حيث أن «سوسو» تنقل إلى ملعب الزويتن أمس الأول وتابع مباراة الوفاق والترجي الرياضي التونسي والتي عرفت انهزام نسور الهضاب بهدفين دون رد ووقف على مستوى أشبال عمراني.

غوميز يحذر من الغيابات في الاستئناف وبراهيمي يوقع اليوم

من جهة أخرى سيوقع المدرب المساعد عدلان براهيمي على العقد الذي يربطه بالشباب نهار اليوم، بعد اتفاقه مع المسيرين حول جميع التفاصيل و كان براهيمي قد باشر مهامه في تربص قمرت.
يأتي هذا في الوقت الذي ستستأنف فيه التشكيلة تدريباتها عشية اليوم بملعب الشهيد حملاوي بداية من الساعة الخامسة والنصف بإجراء حصة ستكون خفيفة، على اعتبار أن لاعبي الشباب استفادوا من يومين راحة، وهدد المدرب غوميز لاعبيه في حال التأخر عن الموعد وأي لاعب لن يحضر الاستئناف مهدد بعقوبة قاسية، خاصة وأن الشباب على موعد مع لعب مباراة ودية أمسية السبت أمام شبيبة سكيكدة.

خودة منتظر اليوم لتوقيع العقد

من المنتظر أن يحل نهار اليوم المدرب السابق لشبيبة الساورة كريم خودة بمدينة الجسور المعلقة، من أجل توقيعه على العقد الذي سيربطه بالشباب كمدير فني للفئات الشبانية و مدرب للآمال، حيث أن المسؤولين اتفقوا معه على جميع التفاصيل.

لاعب الآمال لوصيف سيوقع على عقد لخمس سنوات

وفي سياق منفصل علمت النصر بأن مستشار الآبار طالب المسيرين بتجهيز عقد لصانع ألعاب الآمال لوصيف، والذي يعتبر اكتشاف تربص زرالدة، حيث أن مستشار الآبار يعتبره محرز الصغير بالنظر إلى الإمكانات الفنية التي يتمتع بها، وحسب ذات المصادر فإن لوصيف سيوقع على عقد لمدة خمس سنوات بعد العودة إلى قسنطينة.
ويبدو أن مستشار الآبار يبحث عن إعادة الاعتبار إلى فئة الآمال، بدليل أنه يزور التشكيلة باستمرار كما أنه يحاول الرفع من معنويات أشبال المدرب منير خلاف، بدليل أنه يتابع غالبية الحصص التدريبية، كما أكدت مصادرنا بأن مستشار الآبار منح لاعبي الآمال مصروف «الجيب» من ماله الخاص لثاني مرة .

شركة ماكرون ستواصل تمويل السنافر

على صعيد آخر كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر بأن ملاك شركة شباب قسنطينة أنهوا الإشكال الذي كان موجودا مع ممول الفريق الأول بالألبسة الرياضية «ماكرون»، حيث توصل الطرفان إلى اتفاق نهائي، و بالتالي فإن شركة ماكرون ستواصل تزويد الفريق بالألبسة الرياضية، و لكن هذه المرة حتى فئة الآمال ستكون معنية بالمعدات الرياضية لشركة «ماكرون» وهي نفس معدات الأكابر.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن مسؤولي الآبار سيتكفلون بديون شركة «ماكرون» و التي تتعدى 500 مليون سنتيم، حيث أن الممول الأول للشباب بالألبسة الرياضية سبق و أن أعذر إدارة السنافر من خلال إرسال محضر قضائي للحصول على أمواله، و بعد حديثه مع الملاك قد يتراجع عن رفع دعوة قضائية ضد مسؤولي الشباب.
بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com