الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
 فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل:   تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025
فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل: تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025

 *  الأجور ستكلف ميزانية الدولة 5843 مليار دينار كشف المدير العام للميزانية بوزارة المالية، الحاج عمري، أنه سيتم العام المقبل، فتح أزيد من 69525 منصبا ماليا في...

  • 22 أكتوير
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي

جدد المشاركون في أشغال المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي المنعقد بمخيمات اللاجئين الصحراويين، أمس، الدعوة للأمم المتحدة والاتحاد...

  • 22 أكتوير
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني

نوهت جمعيات حماية المستهلك و الجمعية الوطنيّة للتجّار و الحرفيّين، بقرارات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون خلال ترؤسه، أول أمس، اجتماعا لمجلس...

  • 22 أكتوير
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

قال أن الإنجازات المحققة منذ 1999 هي بمثابة سلاح لمواجهة المستقبل

ولد عبـاس يدعو الشبــــاب إلى تعزيز الصـــرح الـمؤسساتي للدولـــــة  و الـممارسة الديمقراطيــــــة
دعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، جمال  ولد عباس، أمس الأحد، بورقلة الشباب إلى تعزيز الصرح المؤسساتي للدولة  الجزائرية و الممارسة الديمقراطية.
و أوضح ولد عباس خلال تجمع شعبي نشطه بدار الثقافة «مفدي زكرياء» بعاصمة  الولاية «أن الشباب مدعو  اليوم إلى المساهمة في تعزيز الصرح المؤسساتي للدولة الجزائرية والممارسة  الديمقراطية والتجسيد الفعلي للإصلاحات الشاملة التي بادر بها رئيس الجمهورية  عبد العزيز بوتفليقة، من أجل الحفاظ على تماسك الشعب الجزائري و وحدة التراب  الوطني«.
و قال في ذات السياق، مخاطبا الشباب إن الإنجازات التي تحققت منذ 1999 تعد  بمثابة «السلاح لمواجهة المستقبل»، داعيا إياهم إلى الالتفاف «بقوة» حول  برنامج حزب جبهة التحرير الوطني الذي يعد - كما قال- «امتدادا لبرنامج رئيس  الجمهورية و يستمد توجهاته من بيان ثورة 1 نوفمبر 1954 المجيدة ويعطي عناية  بالغة للجنوب الكبير».
واستعرض ذات المسؤول الحزبي في خطابه الانتخابي أمام جموع من مناضلي تشكيلته  السياسية وأنصارها ما تحقق من «إنجازات» بولاية ورقلة منذ 1999  على غرار كلية  الطب و مركز مكافحة السرطان، و برنامج استفادة الأطفال المعوزين من زرع قوقعة  الأذن وغيرها.
و بحسب الأمين العام، فإن جميع هذه المشاريع قد تحققت «تحت راية حزب جبهة  التحرير الوطني» الذي يعد حزب رئيس الجمهورية و حزب كل الجزائريين  مضيفا أنه  «سيسهر على تحقيق مزيد من الإنجازات الأخرى».
و لدى تطرقه إلى مسيرة الثورة التحريرية المجيدة و الدور النضالي الهام الذي  أداه الجنوب الكبير آنذاك، أشار جمال ولد عباس، إلى أن «ما قام به سكان ورقلة  (مظاهرات 27 فيفري 1962) وسكان الجنوب الكبير إبان الثورة التحريرية المظفرة  تحت راية جبهة التحرير الوطني يدعو للافتخار و العزم على مواصلة معركة البناء و التشييد».
و أشار في تدخله أن تشكيلته السياسية تعد «العمود الفقري» للدولة الجزائرية و  على كل الجزائريين - كما أضاف - «الإعتراف بدور الحزب في بناء صرح الدولة  الجزائرية الجديدة».
وحثّ ولد عباس المواطنين في ختام تدخله على المشاركة «القوية» في الانتخابات  التشريعية ليوم 4 ماي القادم والتصويت على مترشحي حزب جبهة التحرير  الوطني.                                         

ق و/ وأج

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com