الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق لـ 6 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

الجمارك تضع قائمة بالمنتجات الطبية المعنية بالإعفاء من التخليص الجمركي

أصدرت المديرية العامة للجمارك، اليوم الأربعاء،قائمة تصنيفات للتعريفة الجمركية تخص المنتجات الطبية المعنية بتخفيض إجراءات التخليص الجمركي في إطار مكافحة انتشار وباء كوفيد-19.

و أوضحت المديرية العامة للجمارك في بيان لها بعنوان " إشعار الرواق الأخضر " نشر عبر موقعها الالكتروني أن : "المديرية العامة للجمارك تضع في خدمة المهنيين قائمة ، حسب تصنيف التعريفة، تبين الفئات الرئيسية من الأدوات و الآلات و الأجهزة الطبية المستخدمة في الوقاية من انتشار فيروس كوفيد -19 و محاربته، والتي تم تحديدها من خلال التعريفات الفرعية الخاصة بها".

و تأتي هذه الاجراءات في إطار "تنفيذ تعليمات السيد رئيس الجمهورية و في إطار تخفيف إجراءات التخليص الجمركي للسلع الموجهة لمحاربة انتشار وباء كوفيد -19"،تضيف الجمارك الجزائرية.

و حسب ذات المصدر، تتضمن هذه القائمة الشاملة معيارا لتصنيف التعريفات لهذه المنتجات في التعريفة الجمركية التي تهدف على وجه الخصوص إلى مساعدة وسطاء الجمارك و وكلاء الشحن في إطار إرساء إجراءات التخليص الجمركي ذات الصلة.

و سيستفيد التخليص الجمركي لهذه البضائع من إجراء الرواق الأخضر الذي سيسمح بالتخليص الجمركي المستعجل ، يضيف البيان.

و بخصوص تصنيف التعريفة على المستلزمات الطبية المتعلقة بـ كوفيد -19، فإن القائمة التي نشرتها مصالح الجمارك تتضمن مجموعة التجارب لكوفيد-19 و أدوات أخرى للاختبار التشخيصي.

كما تشمل الملابس الواقية و المواد المماثلة، بما في ذلك الأقنعة للاستخدام الطبي في النسيج المستخدم أثناء العمليات الجراحية أو أثناء العلاج الطبي والأقنعة الواقية ضد الغبار والروائح والنظارات الواقية والقفازات وغيرها.

وبحسب البيان، تتضمن هذه القائمة أيضا الأنواع المختلفة من مقياس الحرارة والمطهرات ومنتجات التعقيم، بالإضافة إلى الأجهزة الطبية الأخرى، بما في ذلك أجهزة التصوير المقطعي التي يتم التحكم فيها بواسطة آلة معالجة معلومات تلقائية.

واج

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com