الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق لـ 6 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

حملة للتبرع بالدم لصالح مرضى في جيجل


تم أول أمس، بمركز حقن الدم بمستشفى محمد الصديق بن يحيى بجيجل، تنظيم حملة للتبرع بالدم لفائدة مرضى السرطان، بمناسبة اليوم العالمي للسرطان، من تنظيم جمعية أضواء لمساعدة الأشخاص المصابين بداء السرطان لولاية جيجل، و شركائها.
قصد مركز حقن الدم خلال اليوم الأول من الحملة، 50 شخصا، و تم تأجيل العملية لبعضهم إلى غاية يوم أمس، بسبب ارتفاع أو انخفاض ضغط دمهم.
و قال متطوعون للنصر، بأن المبادرة التي قامت بها الجمعية بمعية شركائها، جاءت في وقتها، و تعني الكثير بالنسبة لمرضى السرطان، فهي تعكس التفاعل الإيجابي للمواطنين،  فمنح قطرات دم ، قد ينقذ أرواحا عديدة و يخفف من معاناتهم و حاجتهم الماسة للدم.
و أوضح رئيس الجمعية رياض بوكراع، بأن الحملة نظمت ، بالتنسيق مع المؤسسة الإستشفائية و مجموعة أولاد الخير و نادي الجيل الصاعد، و تزامنت مع إحياء اليوم العالمي للسرطان، و تهدف إلى جمع كميات من الدم و وضعها ببنك الدم لفائدة مرضى السرطان، الذين يحتاجون لهذه المادة الحيوية بكثرة، جراء وضعهم الصحي الصعب.
و ثمن المتحدث، إقبال المتبرعين على المصلحة، ما يعكس حسهم المدني وروح التكافل بين أفراد المجتمع، كما سيرفع من معنويات المصابين بالسرطان، داعيا  المواطنين إلى مواصلة التبرع بالدم، لأن المرضى بحاجة ماسة إليه.
كـ. طويل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com