الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

الطارف: إتلاف أزيد من 30 ألف وحدة مشروبات كحولية و 17 طنا من الأغذية الفاسدة

قامت أمس، مصالح أملاك الدولة لولاية الطارف، بإتلاف أزيد من 30 ألف وحدة مشروبات كحولية من مختلف الأنواع  تفوق قيمتها 500 مليون سنتيم.و ذكر مدير أملاك الدولة فاسي عبد الغاني، أن هذه الكمية الهائلة من الخمور المتلفة، تم حجزها من قبل مصالح الدرك والشرطة خلال عمليات المداهمة لأوكار الفساد والرذيلة عبر تراب الولاية، في إطار محاربة الجريمة، و خاصة ما تعلق بإستهلاك المشروبات الكحولية وبيعها  ونقلها دون ترخيص  قانوني.من جهة أخرى تم خلال نفس العملية إتلاف أزيد من 3 أطنان من التبغ و 17  طنا من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، تم حجزها من قبل مصالح الرقابة والأمن.                                
ق/باديس
توقيف شخص بحوزته بندقية صيد وخراطيش بالذرعان
تمكن أمس، عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالذرعان غرب الطارف، من توقيف شخص في العقد الخامس من العمر من مدينة البسباس بحوزته  قطعة سلاح (بندقية صيد) و ذخيرة حية بالإضافة إلى سلاح أبيض.
توقيف المعني جاء على إثر دورية للمصالح المعنية بالطريق السيار شرق غرب، حيث لفت انتباههم  شخص، لاذ بالفرار نحو الأحراش الغابية القريبة من أحد الأحياء المجاورة لمدينة البسباس.
و قد سارعت مصالح الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بتطويق المكان وتمشيطه، قبل أن تتمكن من القبض على المعني مختبئا وبحوزته بندقية صيد، كما تم العثور بعد تفتيشه على ذخيرة حية من عيار 24 ملم و سلاح أبيض.
وقد أفضت التحقيقات مع الموقوف أنه يمارس هواية الصيد غير أنه لا يحوز على رخصة امتلاك السلاح الناري،  و عليه  تم إحالته على وكيل الجمهورية لدى محكمة الذرعان، الذي بدوره أحاله على قاضي التحقيق الذي  أمر بوضعه تحت الرقابة القضائية عن قضية حيازة سلاح ناري وذخيرة دون رخصة من السلطة المختصة.                                            

ق/باديس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com