الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

بالإضافة إلى مواد شبه صيدلانية: حجز دراجات و أكثر من 400 قرص مهلوس مهربة بتبسة

قام أعوان الفرقة التجارية  للجمارك بمركز بوشبكة الحدودي يوم، أمس، أثناء إتمام إجراءات الدخول إلى التراب الوطني لشاحنة تحمل بضاعة متمثلة في22 طنا من الإسمنت قصد جمركتها، بفحص البضاعة محل التصريح الجمركي، ليتبين أن المتهم قام بإخفاء دراجتين ناريتين, و دراجة هوائية, و محرك سيارة, و آلة تلحيم, وهي كلها بضائع مستعملة، حيث تم حجز البضاعة محل الغش، و البضاعة التي تخفي الغش و إخطار وكيل الجمهورية.
كما أوقفت ذات المصالح ببوشبكة مسافرا ينحدر من ولاية باتنة، كان بصدد إتمام إجراءات الدخول إلى التراب الوطني، حيث تبين أثناء قيام الأعوان بإجراءات الفحص و التفتيش الدقيق لحقيبته، العثور على كمية من الأدوية المهلوسة تقدر بـ412 قرصا مهلوسا، و10 علب من دواء فيتامين D3، ليتم حجزها. و نجحت فرقة فحص المسافرين بالمركز الحدودي بالمريج التابع لإقليم الاختصاص للمفتشية الأقسام للجمارك  تبسة من جهتها، و أثناء عملية  تفتيش سيارة أحد المسافرين، من حجز كمية من المواد شبه الصيدلانية كانت مخبأة بإحكام داخل السيارة، تتمثل في 1539 وحدة من المواد شبه الصيدلانية، و 34 قارورة حليب طاقوي، و سريري أطفال.
  ع.نصيب
إحباط محاولة تهريب 4000 علبة سجائر
نجحت الجمارك الجزائرية بتبسة، في إحباط محاولة تهريب كمية مهمة من السجائر الأجنبية، و ذلك بعد توقيفها لشاحنة على مستوى الطريق الرابط بين بئر العاتر و الشريعة.
العملية تمت، منتصف نهار أمس، إثر عمل ميداني للفرقة المتنقلة للجمارك ببئر العاتر التابعة لمفتشية أقسام الجمارك لبئر العاتر، حيث تم توقيف شاحنة كانت تسير على مستوى الطريق الولائي رقم 1 الرابط بين بئر العاتر و الشريعة، و بعد تفتيشها تبين أنها كانت محملة بـ 1800 علبة من سجائر نوع بون مستوردة عن طريق التهريب، كما عثر بالشاحنة نفسها على 2160 علبة سجائر نوع روايال بزنس، مع العلم أن المصالح ذاتها قدرت قيمة البضاعة المحجوزة بحوالي 20 مليون سنتيم، فيما فاقت قيمة الغرامة المستحقة 1.9 مليار سنتيم.
ج/ساكر
اختناق 4 أفراد من عائلة واحدة بالغاز
تدخل أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية بتبسة   في حدود الساعة السادسة من صبيحة يوم، أمس، على مستوى حي الميزاب بمدينة تبسة، لإسعاف و تحويل عائلة في بداية اختناق جراء انبعاث غاز أحادي أكسيد الكربون (Co) من مدفأة تشتغل بغاز البوتان.
 و حسب بيان المديرية الولائية للحماية المدنية، فإن العائلة تتكون من 4 أفرد، تتراوح أعمارهم بين 07 و 35 سنة، عثر على 3 منهم في حالة غثيان، بينما وجدت ربة البيت في حالة إغماء لاستنشاقها كمية من الغاز،  وقد تم إسعافهم و تحويلهم إلى المستشفى الاستعجالي عاليا صالح  ، ليرتفع عدد الأشخاص الذين تعرضوا للاختناق بالغاز، إلى 16 شخصا في ظرف أسبوع واحد.                                      

ع.نصيب

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com