الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق لـ 20 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
زيتوني يؤكد تطلع الجزائر لمضاعفة حجم المبادلات التجارية: العلاقات الاقتصادية الجزائرية القطرية تشهد قفزة نوعية
زيتوني يؤكد تطلع الجزائر لمضاعفة حجم المبادلات التجارية: العلاقات الاقتصادية الجزائرية القطرية تشهد قفزة نوعية

أكد وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، أمس، أن العلاقات الاقتصادية الجزائرية القطرية، تشهد قفزة نوعية، و أشار إلى أن الجزائر تتطلع إلى...

  • 23 أكتوير
سيداتي يؤكد بأن الصحراويين سيواصلون الكفاح والنضال بشتى الطرق: الحكومة الصحراوية تطالب بوضع ميكانيزمات لتطبيق قرار المحكمة الأوروبية
سيداتي يؤكد بأن الصحراويين سيواصلون الكفاح والنضال بشتى الطرق: الحكومة الصحراوية تطالب بوضع ميكانيزمات لتطبيق قرار المحكمة الأوروبية

طالب وزير الشؤون الخارجية الصحراوي، محمد سيداتي، يوم أمس الأربعاء من مخيمات اللاجئين الصحراويين، بوضع ميكانيزمات لتطبيق قرار محكمة العدل الأوروبية...

  • 23 أكتوير
عقوبات مالية ضد متعاملي الهاتف النقال الثلاثة بسبب الإخلال ببعض الالتزامات
عقوبات مالية ضد متعاملي الهاتف النقال الثلاثة بسبب الإخلال ببعض الالتزامات

قررت سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية فرض عقوبات مالية ضد متعاملي الهاتف النقال الثلاثة على إثر تسجيل "إخلال ببعض الالتزامات المتعلقة بالتغطية وجودة الخدمة...

  • 23 أكتوير

هُرب من طرف شبكة دولية

حجز مخطوط  تونسي عمره 7 قرون ونصف بسكيكدة
تمكنت أمس الفرقة الاقليمية للدرك الوطني ببلدية كركرة بولاية سكيكدة من حجز آثار ورقية تونسية ذات قيمة تراثية ثمينة تمثلت في مخطوط كتابي يحتوي على 300 صفحة يعود تاريخه إلى 7 قرون ونصف يتضمن قانون العقوبات الجنائي لدولة تونس بحوزة شيخ عمره 61 ينحدر من ولاية أم البواقي.
العملية جاءت إثر معلومات مؤكدة وردت لمصالح الدرك تفيد بوجود شيخ يتاجر بالأثار الأجنبية ، كان  بصدد بيع كتاب قديم لتباشر ذات المصالح تحريات واسعة للتمكن من تحديد هوية الشيح وتوقيفه بوسط المدينة وبتفتيشه عثر على الكتاب داخل حقيبة.
صفحات الكتاب بحسب مصادرنا مصنوعة من الحلفاء ومكتوبة بخط اليد المغربي القديم لمماليك شمال افريقيا باللون الأصفر و  مزخرفة بأشكال هندسية.  
واستنادا إلى مصادرنا فإن المخطوط تم تهريبه إلى الجزائر من طرف شبكة دولية لنهب وتهريب الآثار والمتاجرة بها عقب الاطاحة بالرئيس المخلوع زين العابدين بن علي.
وقد تم تقديم المعني أمام قاضي التحقيق الذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق الذي من المنتظر أن يكشف على رؤوس كبيرة من شبكة دولية للمتاجرة بالآثار.
كمال واسطة
حبس فتاة  متورطة في  3 قضايا
   أمر، أمس، وكيل الجمهورية لدى محكمة سكيكدة الابتدائية، بوضع امرأة تبلغ من العمر 28 سنة مسبوقة قضائيا رهن الحبس المؤقت، بعد تورطها  في العديد من القضايا الإجرامية تتعلق بقضايا التبليغ عن جريمة وهمية، استخدام و استدراج شخص لممارسة الدعارة، التهديد بالتشهير، و سرقة مركبة.
 القضية حسب بيان مصالح الأمن، تعود إلى تلقي مصالح الأمن لمكالمة هاتفية على الرقم الأخضر من قبل مواطنة بخصوص سوء تفاهم بينها و بين مجموعة من الأشخاص من بينهم فتاة، عناصر الشرطة تنقلت إلى إقامة المعنية بحي عمار شطايبي، أين تبين أن الأمر يتعلق بشكوى إحدى الفتيات بخصوص تعرضها لسرقة مبلغ مالي من العملة الوطنية من قبل صديقتها، و بعد التحقيق، اتضح أن المبلغة تنحدر من إحدى ولايات داخلية، و معروفة بهويات متعددة و مغايرة لتلك الهوية التي صرحت بها لمصالح الأمن، كما بينت التحقيقات أنها تقوم بالتقاط صور لصديقتها في وضعيات مخلة بالحياء، و عرضها على مختلف الأشخاص لممارسة الدعارة بعدة ولايات من الوطن مقابل مبالغ مالية، كما أفضت التحقيقات إلى أن المشتبه بها متورطة في قضية سرقة مركبة سياحية من إقليم ولاية سكيكدة السنة الفارطة، و التي تم استرجاعها و تسليمها لصاحبها من قبل مصالح الشرطة بأمن ولاية الشلف.
 بوزيد مخبي

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com