الاثنين 7 أكتوبر 2024 الموافق لـ 3 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، أن الحوار الوطني الذي كان قد أعلن عنه سابقا سيكون نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.و خلال لقائه الدوري مع ممثلي...

  • 05 أكتوير

رئيس "الدفاع " الطاهر قرعيش للنصر: إنجازنا التاريخي ثمرة مجهودات جبارة ونحضر لحفلة ضخمة بتاجنانت


أبدى رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، سعادته الكبيرة بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريقه، مشيرا إلى أن الصعود ثمرة المجهودات الجبارة التي بذلها الفريق طيلة الموسم، ومؤكدا بأن هدفهم التعمير في الرابطة الأولى لأطول فترة ممكنة.

* نهنئكم بالصعود التاريخي إلى الرابطة الأولى؟

     الحمد لله لم تذهب تضحياتنا هباء منثورا، ونجحنا في الوصول إلى هذا الإنجاز التاريخي الذي انتظره سكان مدينة تاجنانت طيلة الأشهر الماضية، لم تكن الأمور سهلة كما يعتقد البعض، وتمكنا من الظفر بتأشيرة الصعود بعد مجهودات جبارة، نحن نعيش على وقع الأفراح التي تعد استثنائية، كيف لم نكن مرشحين في بداية الموسم لكي نحقق البقاء في الرابطة الثانية.

لن نفرط في بوغرارة بالملايير ونزاهة البليدة أهدتنا الصعود

*ألا تعتقد بأن عدم ترشيحكم للصعود منحكم الأفضلية؟

     ربما عدم ترشيحنا للعب ورقة الصعود جعلنا نفاجئ غالبية النوادي، نحن لم نضع التنافس على الصعود كهدف في بداية الموسم، كوننا نتواجد لأول مرة في الرابطة الثانية، ولكن مع مرور الجولات بدأنا نؤمن بإمكانية خلق المفاجأة، بالنظر إلى المستوى الذي أظهرناه، والحمد لله أكملنا الموسم بقوة، وتمكنا من الوصول إلى هذا الإنجاز الذي يعد بمثابة حلم.

*ما سر هذا النجاح؟

     كل ما في الأمر أننا عملنا بإخلاص وتفان، والحمد لله نحن نجني ثمار المجهودات الجبارة التي بذلناها طيلة الموسم الحالي، اعتقد بأن العمل الجماعي من جعلنا نحتفل بهذا الإنجاز، لقد قام كل طرف بواجباته على أكمل وجه، والبداية باللاعبين، مرورا بالطاقم الفني والمكتب المسير، وصولا إلى السلطات المحلية التي لم تبخل علينا بشيء، ووقفت إلى جانبنا في الوقت المناسب.

سعيد لأني أكتب التاريخ مع «الدياربيتي» والسلطات من قادنا إلى هذا الحلم

*هل لك أن توضح لنا أكثر؟

     اعتقد بأن هذا الإنجاز ينسب إلى اللاعبين بدرجة أكبر، بالنظر لما قدموه هذا الموسم، ولولاهم لما تمكنا من التفكير أصلا في الصعود، كما لعب بوغرارة دورا مهما في هذا الصعود من خلال العمل الجبار الذي بصم عليه، والذي أثبت من خلاله علو كعبه، دون أن ننسى دور الإدارة الحالية التي سهرت على وضع التشكيلة في أحسن الظروف، شأنها في ذلك شأن السلطات المحلية التي عرفت كيف تقدم المساعدة لنا وقت الحاجة، من خلال رصد الوالي ورئيس المجلس الشعبي البلدي ومدير الديجياس، وغيرهم من المسؤولين، لمنح خيالية للاعبين مكنتهم من تقديم أقصى ما يملكون خلال المواجهات المصيرية.

*بالحديث عن بوغرارة الذي هو في نهاية عقده، هل تفكرون في الإبقاء عليه؟

     هذا المدرب قدم عمل جبارا مع «الدياربيتي» ولن نفرط في خدماته بسهولة، لقد صعد معنا في مناسبتين متتاليتين، وسنحاول أن نبقي عليه الموسم القادم بأي شكل من الأشكال، سنحاول أن نجلس معه إلى طاولة المفاوضات، وبحول الله سننجح في تمديد عقده الذي ينتهي شهر جوان، هو مستعد للبقاء كما أخبرنا، وسنصل معه إلى أرضية إتفاق دون شك.

اللاعبون كانوا رجالا ويستحقون منحة خيالية

*نزاهة إتحاد البليدة أهدتكم الصعود، ماذا تقول؟

     فريق إتحاد البليدة مشكور لأنه لعب بنزاهة أمام أولمبي المدية، ما مكنا من ضمان الصعود قبل جولة عن إسدار الستار عن البطولة، لقد أثبت أبناء مدينة الورود بأن كرة القدم الجزائرية لا تزال بخير، خاصة وأنهم أبطلوا كل الإشاعات التي خيمت على اللقاء.

*هل تفكرون في حفلة ضخمة احتفالا بالصعود؟

     بطبيعة الحال سنبرمج حفلة ضخمة في مدينة تاجنانت احتفاء بالصعود التاريخي الذي حققناه، نحن بصدد التنسيق مع السلطات المحلية من أجل التحضير لهذا العرس الكبير، نحن لم نضبط موعد الحفلة بعد، ولكن ستكون بنسبة كبيرة بعد مباراة أمل بوسعادة، حيث سيحضرها اللاعبون والأنصار وسيحتفل الجميع بهذا الإنجاز.

*أكيد أن هناك تكريمات خاصة للاعبين بعد هذا الإنجاز؟

     لقد قلت لكم بأن اللاعبين كانوا السبب الرئيسي في الوصول إلى هذا الإنجاز التاريخي، لقد كانوا أبطالا بأتم معنى الكلمة، ويستحقون منا أن نكافئهم على المجهودات الجبارة التي بذلوها طيلة الموسم والتي جعلتنا ندخل التاريخ من أوسع الأبواب، أنا بصدد التنسيق مع المسؤولين من أجل تخصيص منحة خيالية لكل واحد منهم.

التحفظات على ملعب لهوى لا تقلقنا وسنستقبل به الموسم القادم

*هل بدأتم تفكرون في الموسم القادم ؟

     يجب أن نستمتع بهذه الأوقات الجميلة لأنها لا تأت دوما، وبعدها سنفكر في الموسم القادم الذي سيكون استثنائيا بالنسبة للدفاع، وكيف لا ونحن الفريق الأول من ولاية ميلة الذي سينشط بقسم النخبة، سنحاول أن ندخل سوق الانتقالات الصيفية بقوة، وبحول الله سنشكل فريقا محترما بإمكانه أن يعمر لسنوات في الرابطة الأولى.

*ماذا بخصوص التحفظات على ملعب لهوى التي قد تجبركم على اللعب خارجه؟

     أطمئن الأنصار بأن التحفظات بسيطة، وسيتم معالجتها في أسرع وقت ممكن، لا توجد أشياء كبيرة تقلقنا، فباستثناء منصة الصحفيين، والنفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس فإن كل الأمور جيدة بملعب لهوى، وسوف يتم الاستقبال فيه بشكل عادي الموسم القادم.
حاوره: مروان. ب

ثقافة

بيئة

صحة

اختبار أول يد صناعية مغناطيسية بنجاح
اختبار أول يد صناعية مغناطيسية بنجاح
  • 06 أكتوير

تمكن إيطالي يبلغ من العمر 34 عاما من استعادة...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com