السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

جمعية الخروب (3) – هلال شلغوم العيد (0):الرائد يمتع ويستعرض (98)


عززت جمعية الخروب موقعها في صدارة الترتيب، بعد فوزها على الضيف هلال شلغوم العيد، بثلاثية دون رد في مقابلة سارت في اتجاه واحد.
أصحاب الأرض دخلوا بقوة في الشوط الأول وأنذروا الضيوف في الدقيقة الأولى إثر توزيعة دربال، التي استقبلها بيازيد برأسية مرت جانبية، لتأتي بعدها أخطر فرصة للجمعية بعد فتحة براهيمة التي التقطها بيازيد على الطائر، لكن الحارس تباني كان لها بالمرصاد وأنقذ مرماه بأعجوبة على مرتين، فيما فوت دربال فرصة على الجمعية في الدقيقة 13، بعد أن مرت تسديدته فوق إطار المرمى.
واستمر ضغط الخروبية إلى غاية الدقيقة 23، بعد مخالفة من فرحات ارتقى لها بيازيد برأسية، مسكنا الكرة في الشباك محررا الأنصار.
رد الضيوف جاء سريعا في الدقيقة 25، إثر ركنية استقبلها بوزيت برأسية، مرت فوق إطار مرمى بولصنام، غير أن عناصر المحليين سرعان ما استعادوا زماما الأمور، وهددوا مرمى الزوار في الدقيقة 30  عن طريق دربال، الذي كاد أن يضاعف النتيجة، بعد توغله على الجهة اليسرى، لكنه تأخر في التسديد.
وفي الدقيقة37، حبس جرب أنفاس الخروبية، بعد تسديدة على شكل فتحة، استقرت بين أحضان بولصنام.
أشبال بلعريبي دخلوا بقوة في الشوط الثاني، وفي أول محاولة في الدقيقة49، وبعد فتحة من دربال تجد رأسية محرزي في القائم الثاني، لم يجد صعوبة في إسكانها شباك تباني.
ولم تتوقف الآلة الخروبية عند هذا الحد،  حيث استغل دربال في الدقيقة 57، ارتباك دفاع الهلال ممضيا الهدف الثالث، بعد أن أبعد تباني الكرة في المرة الأولى من خط المرمى، لكن دربال كان في المكان المناسب معززا غلته وغلة فريقه.
وشهدت الدقائق التي تلت الهدف الثالث، نسوج كروية جميلة من لاعبي الجمعية، حيث سجلنا حوالي 30 تمريرة متتالية بين أقدام رفقاء فرحات، الذي كان من أحسن اللاعبين فوق أرضية الميدان.
بعدها وفي الدقيقة 65، ضيع  البديل باسطة فرصة ثمينة لإضافة الهدف الرابع، في حين لم نسجل ردة فعل الضيوف، سوى بعد دخول قحش الذي أنعش القاطرة الأمامية، لكن دون خطورة تذكر، بسبب تماسك الدفاع الخروبي، ليعلن بعدها الحكم نهاية المقابلة بفوز سهل للرائد الذي احتفل لاعبوه مطولا مع أنصارهم.
فوغالي زين العابدين

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com