الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير

بعد هجرة عدة نجوم نحو بطولات أخرى: قائمة المنتخب المحلي تشكل صداعا لبلماضي


كشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، يواجه صعوبات بالجملة رفقة أعضاء طاقمه الفني، من أجل ضبط قائمة المنتخب المحلي المعنية بالتربص المرتقب في الفترة الممتدة ما بين 24 و28 أوت الجاري، خاصة بعد رحيل عديد الأسماء المتميزة بالبطولة المحلية نحو دوريات أخرى، على غرار الرباعي المنضم حديثا إلى الترجي التونسي، ويتعلق الأمر بكل من بدران وبن غيث وبن ساحة وشتي، دون نسيان انضمام بوخنشوش إلى النجم الساحلي، ومغادرة عبد الرحمان مزيان صوب العين الإماراتي، في انتظار رحيل ثنائي نادي بارادو لوصيف وبوداوي المرشحين للتوقيع في بلجيكا أو فرنسا.
وتأتي مغادرة أسماء من هذا الحجم لتخلط حسابات مدرب الخضر، وتجعله يعاني قبل ضبط القائمة المعنية بالتربص التحضيري المرتقب بعد أيام قليلة فقط، خاصة إذا ما علمنا أن عديد الفرق المحلية التي تضم لاعبين ذوي إمكانات جيدة معنية بالتزامات خارجية، ولن يكون بمقدورها السماح لعناصرها المتألقة بالالتحاق بمركز سيدي موسى، ونعني بالذكر فرق شبيبة القبائل وإتحاد العاصمة ونادي بارادو وشباب بلوزداد، فضلا عن شبيبة الساورة وشباب قسنطينة المرتبطين بمباريات الكأس العربية.
وكما هو معلوم، فإن كلا من بدران ومزيان ولوصيف وبوداوي وبوخنشوش كانوا يشكلون قوام المنتخب المحلي، كما كانت لهم فرصة اللعب للمنتخب الأول، وبالتالي فإن خسارة خدماتهم في الرهانات القادمة التي تنتظر المحليين تعد ضربة موجعة لبلماضي الذي سيكون مجبرا على إيجاد حلول بديلة.
وحسب آخر الأخبار، فإن مدرب الخضر، قد طلب من أعضاء طاقمه الفني إعادة مشاهدة بعض المباريات الخاصة بالجولتين الماضيتين، على أمل اختيار بعض الأسماء المتألقة للتربص القادم، ولو أن الناخب الوطني يدرك بأن حسم القائمة النهائية المعنية بمباراتي المغرب، لحساب تصفيات «شان» 2020 مؤجل إلى غاية توفر كافة الخيارات، خاصة وأنه عازم على التأهل إلى دورة الكاميرون، ولم لا المنافسة على اللقب الذي يعد هدفا بالنسبة له، بعد التتويج بنهائيات كأس أمم إفريقيا بمصر الشهر الماضي.
هذا، ومن المرتقب أن يحل بلماضي في الساعات القليلة القادمة بأرض الوطن، حيث سيلتقي مسؤولي الاتحادية الجزائرية القدم، من أجل النظر في عديد المسائل المستعجلة، على أن يمنحهم قائمة المحليين من أجل نشرها عبر الموقع الرسمي للفاف.
مروان. ب

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com