الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، أمس الجمعة، من إيطاليا، أن أطرافا معادية عمدت إلى استغلال ظاهرة الهجرة غير...

  • 04 أكتوير
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها:  رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها: رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية

نصب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدیة و الولایة، وأسند رئاسة اللجنة إلى وزير الداخلية الأسبق، دحو...

  • 03 أكتوير
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير

رغم وجود بلهوشات وكتاف: مولودية العلمة تبحث عن مدرب !


أجلت إدارة الشركة الرياضية التجارية لنادي مولودية العلمة، عقد الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين في رأسمال الشركة التي كانت مقررة لغاية موعد لاحق، بحجة تأخر محافظ الحسابات في المصادقة على التقرير المالي الخاص بسنة 2019.
وعلمت النصر أن إدارة المولودية اكتفت مؤخرا بتسديد حقوق انخراط الموسم الجديد، دون إيداع الملف كاملا، بسبب التأخر الحاصل في عقد أشغال الجمعية العامة العادية، ما جعل الكثير من الأطراف داخل الفريق تدعو السلطات المحلية إلى ضرورة التدخل قبل فوات الأوان، خاصة وأن الإدارة الحالية، لم تشرع بعد في تسديد الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، حتى يتسنى سحب إجازات اللاعبين الجدد، والأكثر من ذلك فإنها لم تستطع لغاية الآن، استئجار الشقق لإقامة اللاعبين طيلة الموسم الجديد.
وتعود مساء اليوم، التشكيلة إلى أجواء التدريبات، بعد استفادة رفقاء مباركي من ثلاثة أيام راحة، مباشرة عقب نهاية المباراة الودية التي جرت يوم الأحد، أمام نجم البرج بملعب عمار حارش، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف.
وشهدت المباراة احتجاجات كبيرة من قبل لاعبي «البابية» على الطاقم التحكيمي، وهو ما أغضب كثيرا إدارة النادي، والتي طالبت من ثنائي التدريب سمير كتاف وخليفة بلهوشات التحكم في المجموعة، دون تكرار نفس التصرفات مستقبلا، سواء في الوديات أو المباريات الرسمية.
وفي ذات السياق، قالت مصادر موثوقة،، إن المسيرين قد اتفقوا على ضرورة تدعيم العارضة الفنية بمدرب جديد، وذلك من خلال بربط الاتصالات بعدد من الأسماء، مثل المدرب السابق عبد القادر يعيش وحتى المدرب المستقيل مؤخرا من نادي آمال العلمة نور الدين نفار.
وحسب هذه المصادر، فإن التقني العاصمي يعيش اعتذر عن الموافقة بسبب المرض، في حين أن نفار رفض العرض تماما لوجود بلهوشات وكتاف في العارضة الفنية.
وفي سياق منفصل، توقفت مؤخرا الاتصالات التي جمعت بين المسيرين بعدد من اللاعبين السابقين، ممن يدينون بمستحقات قديمة إتجاه النادي، للتفاوض معهم حول خفض المطالب المالية، قبل الشروع في تسويتها، بهدف رفع الحظر المفروض عن النادي، ثم سحب الإجازات الخاصة باللاعبين الجدد.
وأمام هذه الوضعية، فإن «البابية» تتجه إلى الاعتماد على تشكيلة صنف الآمال في أولى الجولات من الموسم الجديد.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com