السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

فيما تأجل تعيين مدير الشركة الرياضية للسنافر: الرئيــس حــداد يراهــن علــى اجتمــاع مجلـس الإدارة لإنهــاء أزمــة الأمــوال


سيعقد أعضاء مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة اجتماعا مهما صبيحة اليوم بمقر شركة «طال غروب» بالجزائر العاصمة، بطلب من رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، الذي أرسل الدعوات إلى الأعضاء قبل يوم من المباراة أمام الحمراوة، حيث يريد حداد إنهاء عدة قضايا عالقة، خاصة وأن الفريق بصدد تحقيق نتائج إيجابية.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصادرها الموثوقة، فإن تعيين المدير العام الجديد للشركة، خلفا للمدير العام السابق عمر بن طوبال سيتأجل إلى وقت لاحق، حيث أكدت ذات المصادر أنه لم يدرج موضوع تعيين المدير العام في جدول أعمال اجتماع اليوم، رغم أن «طال غروب» استقبل بعض السير الذاتية لبعض الأشخاص الراغبين في تولي هذا المنصب، على غرار سويسي و براهيمي.
وفي السياق ذاته تقرر إجراء اجتماع مجلس الإدارة اليوم بالجزائر العاصمة، بسبب تعذر تنقل مسؤولي «طاسيلي» إلى قسنطينة، بالنظر إلى ارتباطاتهم المهنية من جهة، كما أن الاجتماع لم يكن مبرمجا من قبل في هذا الوقت بالذات، لكن الظروف التي يمر بها الفريق جعلت رئيس مجلس الإدارة محمد حداد يقرر عقد هذا الاجتماع.
وحسب جدول الأعمال فإن مناقشة موضوع الاستثمار على مستوى الشركة أهم محور سيتم التطرق إليه، خاصة وأن شركة شباب قسنطينة تعاني كثيرا من هذه الناحية، حيث أنها لم تقم بأي استثمار إلى غاية الآن، والأعضاء يبحثون عن مصادر تمويل جديدة من أجل تفادي الوقوع في مشاكل مالية.
بن سالم يستقيل من مجلس الإدارة
من جهة أخرى كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن عضو مجلس الإدارة ناصر بن سالم قد استقال من منصبه خلال الساعات القليلة الماضية، و من المنتظر أن لا يحضر اجتماع اليوم.
واستنادا إلى ذات المصادر فإن أهم الأسباب التي جعلت السيد بن سالم يستقيل التزاماته المهنية، حيث أنه انتقل إلى العمل بالجزائر العاصمة بعد أن تمت ترقيته.
دابه يمثل السنافر في اجتماع الفاف
من جهة أخرى يتواجد المدير الإداري والمالي حكيم دابه هذه الأيام بالجزائر العاصمة، أين يحضر ملتقى مدراء الشركات الرياضية الذي برمجته «الفاف» بمعية «الفيفا»، وحسب المعلومات التي بحوزتنا فإن موضوع هذا الملتقى يدور حول تسيير الشركات الرياضية.
التشكيلة تتدرب بمعدل حصتين في اليوم
على صعيد آخر ستكون تشكيلة السنافر على موعد مع التدريبات اليوم بمعدل حصتين في اليوم، حيث أن الحصة الصباحية ستجرى بالغابة بداية من الساعة (08,30)، والحصة المسائية بملعب بن عبد المالك.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب فيلود قرر تقديم موعد انطلاق موعد الحصة المسائية إلى (16,30)، من أجل السماح للاعبين بمتابعة مباراة وفاق سطيف أمام إتحاد العاصمة، والتي ستكون منقولة على المباشر على الجزائرية الثالثة و الأمازيغية.
الإدارة قررت المبيت بفندق الريف بالعلمة
وفي سياق منفصل تسعى ادارة النادي الرياضي القسنطيني إلى وضع الفريق في أحسن الظروف من أجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية التي حققها النادي منذ الجولة الأولى، فبعد الفوز  المحقق على حساب الشبيبة بتيزي وزو و كذا الفوز على الحمري في حملاوي، ها هي ادارة النادي تطمح لمعاودة الكرة و تحقيق نتيجة أمام الوفاق في عقر داره، خاصة و أن بعض المعطيات في صالح النادي، ما جعل إدارة حداد تقرر المبيت بالعلمة ليلة المواجهة و هذا حتى تبعد اللاعبين عن تعب السفرية .
بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com