الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 الموافق لـ 4 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

رئيس لجنة معالجة ملف الاحتراف يصرح

الأمـــــــور تغيّـــــرت وأدعــــــو الأنديــة لاستكمــــــال إجـــــــــازة الكــــــاف
دعا رئيس اللجنة المشتركة لمعالجة ملف الاحتراف عامر منسول، الأندية المحترفة إلى التقرب من مقر الاتحادية الجزائرية لكرة القدم من أجل التعرف على الشروط الجديدة التي وضعتها الكنفدرالية الإفريقية، للسماح للفرق بالمشاركة في المنافسات القارية، مشيرا إلى أن هناك مكتب دراسات دولي، سيقف على مدى توفر كل الشروط قبل منح الأندية إجازة «الكاف».

وقال منسول عند زيارته إلى مدينة قسنطينة، رفقة أعضاء اللجنة المشتركة في صورة رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار والمسؤول على لجنة مراقبة التسيير المالي رضا عبدوش: "الزيارة التي قمنا بها إلى قسنطينة ليست الأولى من نوعها، وسبق لنا التنقل إلى ولايات أخرى، وهذا يدخل في إطار البرنامج المسطر منذ تعييننا على مستوى اللجنة المشتركة لمراقبة ملف الاحتراف، وبتوصيات من وزير الشباب والرياضة الذي يتابع كل التطورات، وهنا أوجه رسالة مباشرة إلى كل رؤساء وممثلي الأندية المحترفة، بضرورة التقرب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، من أجل الاطلاع على ملف شروط الحصول على إجازة نادي محترف، والتي تسمح لهم بالمشاركة في المنافسات القارية، خاصة بعد القرارات الجديدة للكنفدرالية الإفريقية، والتي تؤكد على ضرورة توفر بعض الشروط الجديدة".
وأضاف: "ليست الفاف أو الوزارة من تمنح الإجازة، كما أن هناك مكتب دراسات دولي، سيقوم بزيارة ميدانية من أجل التأكد من توفر جميع الشروط، لأن الكاف لن تتسامح مع الفرق بداية من النسخة المقبلة 2022/2023".
وعلى هامش الزيارة، قام أعضاء اللجنة بزيارة إلى مركب الشهيد حملاوي، من أجل الوقوف على مدى تقدم الأشغال به، حيث قال منسول في هذا الصدد: "لقد كانت لدينا زيارة إلى مركب الشهيد حملاوي، على اعتبار أنه سيكون أحد الملاعب التي تحتضن كأس أمم إفريقيا للمحليين «الشان»، حيث تعرف الأشغال بهذه المنشأة تقدما ملحوظا، وهو ما يبعث على الارتياح، وهنا أود أن أحيي والي قسنطينة مسعود جاري الذي استقبلنا بمكتبه وكان لنا معه لقاء، أين اكتشفت بأنه ملما بكل التطورات الواقعة، وهم أمر جيد".
كما كشف رئيس اللجنة المشتركة لمعالجة ملف الاحتراف عامر منسول عن قرار استفادة النادي الرياضي القسنطيني من بعض مرافق القطب الرياضي، في انتظار توقيع اتفاقية في الأيام المقبلة بين وزارة الشباب والرياضة وشركة شباب قسنطينة، من أجل استغلال الجناح الخاص بكرة القدم، والذي يتوفر على ملاعب التدريبات.
وقال منسول في هذا الخصوص: "لقد قمنا بزيارة إلى القطب الرياضي، الذي يعتبر مكسب للرياضة الجزائرية، وهنا وجب علينا الإشادة بالمجهودات التي تقوم بها الدولة الجزائرية، صحيح هناك بعض النقائص سيما فيما يتعلق بأشغال الصيانة، لقد كان لنا حديث مع والي قسنطينة في هذا الموضوع، وهنا أؤكد استفادة شباب قسنطينة من تسيير جناح من القطب".
يحدث هذا، في وقت كانت الشركة المالكة لشباب قسنطينة بقيادة الرئيس المدير العام سرقين ورئيس مجلس الإدارة عمر رابح، قد اقترحت على منسول الاستفادة من القطب مع رعاية مختلف الرياضات.
جدير بالذكر، أن ذات اللجنة قد زارت أمس مدينة شلغوم العيد، التي يمثلها في الرابطة المحترفة فريق هلال شلغوم العيد، قبل التوجه اليوم لزيارة فريق نجم مقرة والمنشآت التي تتوفر عليها المدينة.
حمزة.س

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com