الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

مدرب نادي التلاغمة زمامطة يصرح: الظروف الحالية لا تساعد على تحضير موعد الأخضرية


 اعتبر مدرب نادي التلاغمة رابح زمامطة حالة الاضطراب التي تميز التدريبات، لا تساعد على تحضير الفريق بالكيفية المطلوبة لمباراة يوم السبت أمام اتحاد الأخضرية، مبرزا إسقاطات غياب بعض الركائز في حصة الاستئناف على استقرار المجموعة، وجاهزية الفريق، مشيدا بمساعي الإدارة لإعادة المياه إلى مجاريها من خلال ضمان الإقامة المناسبة في شهر رمضان، للاعبين القادمين من خارج مدينة التلاغمة، مع محاولة تسوية منحتي مباراتي الموب وحمراء عنابة.
كما كشف ذات المتحدث عن عزمه على إحداث بعض التغييرات على التشكيلة، التي سيراهن عليها في مواجهة اتحاد الأخضرية خارج الديار، انطلاقا من قناعته بضرورة ترقية بعض الوجوه الشابة، ومنحها فرصة البروز والتألق، والاحتكاك بالمنافسة.
وقال مدرب نادي التلاغمة في حديث مع النصر، إن هذه الإستراتيجية لا تعني دخول فريقه في عطلة مسبقة، وتهميش الركائز، موضحا في هذا الخصوص، أن فريقه سيحافظ على نسقه وديناميكيته من خلال خوض المباريات المتبقية من بطولة الهواة، بنفس الحماس والجدية، وكله طموح لإنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، والحفاظ على نزاهته.
وفي سياق ذي صلة، أكد زمامطة أن اللاعب فرحات أيوب، سيكون خارج الحسابات في المقابلة القادمة، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مواجهة حمراء عنابة، إلى جانب حملاوي المصاب، مضيفا بقوله:"رغم دخول البطولة منعرجاتها الأخيرة، إلا أن فريقي لن يدخل أجواء العطلة، حتى وإن قررنا إقحام بعض الطاقات الشبانية، وكذا العناصر التي لم تتح لها فرصة المشاركة، في مسعى يهدف إلى بعث الروح التنافسية، والسماح لثلة من الشبان بكسب الخبرة الميدانية والاحتكاك".
وفي معرض حديثه، لم يتوان محدثنا في تجديد عزمه على استهداف المرتبة الثالثة، وهو أضعف الإيمان بالنسبة إليه، مبديا بعض المخاوف من مخلفات حالة اللاإستقرار التي برزت إلى السطح، وسط المجموعة، بسبب إشكالية المستحقات، والمبيت والإطعام في شهر الصيام، ما قد يشكل برأيه عائقا نفسيا أمام اللاعبين، لتقديم المردود المطلوب.
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com