السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا

أكد وزير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي القضاء بصفة نهائية على داء الدفتيريا الذي سجل مؤخرا في بعض المناطق الجنوبية، وجدد التأكيد...

  • 18 أكتوير
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية

ترحم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بقصر المرادية، رفقة كبار المسؤولين والمستشارين في رئاسة الجمهورية، على أرواح الشهداء، وهذا...

  • 17 أكتوير
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025

من المتوقع أن يحقق الاقتصاد الوطني خلال العام المقبل نموا بنسبة 4,5 بالمائة فيما ينتظر أن يبلغ النمو خارج المحروقات 5 بالمائة، وفق مشروع قانون...

  • 17 أكتوير
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات

* المنفي يشكر الرئيس تبون والجزائر على «الدعم الخالص» الذي لا أغراض من ورائه n انعقاد اللقاء الثلاثي قريبا في طرابلسجدد رئيس الجمهورية، السيد عبد...

  • 16 أكتوير

في ظل تواصل إشكال الإجازات: مدرب ولاعبو البابية يثمّنون نقطة الخروب


ثمّن مدرب مولودية العلمة واللاعبون نقطة التعادل التي عاد بها الفريق من الخروب في لقاء الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني لأندية الهواة، والذي انتهى دون أهداف، بالنظر إلى الظروف الصعبة التي يواجهها الفريق في بداية هذا الموسم، نتيجة حرمانه من إجازات لاعبي الأكابر الجدد، بسبب ديون النزاعات.
وشكر المدرب محمد بوطاجين، في تصريحاته خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد المباراة، شبان الفريق على الأداء البطولي الذي قدموه في هذه المباراة، والذي كان امتدادا للمردود الذي ظهروا به في لقاء الجولة الأولى، مذكرا بأن الفريق يوظف لاعبين كلهم من الرديف، معتبرا هذا المستوى المقدم من الشبان إضافة للفريق في المستقبل القريب، مع أمله في تسوية مشكل إجازات الأكابر قريبا.
كما هنأ بوطاجين الحارس أنور عراس على التصدي الموفق في الدقيقة الأخيرة لضربة الجزاء، التي جاءت إثر خطأ برره بنقص خبرة الشبان، قبل أن يختم برسالة شكر للأنصار، الذين يقفون دائما خلف فريقهم ويساندونه في هذه الظروف الصعبة.
من جانبه، اعتبر الحارس أنور عراس، في ذات الندوة الصحفية، هذه النتيجة ايجابية، نظرا للظروف التي يمر بها النادي، شاكرا لاعبي الرديف الذين قدموا مستوى مقبولا في أول لقاءين من البطولة، ومدربيه المختصين في تدريب الحراس عبد الله بوضياف من طاقم الأكابر وقلي من طاقم الرديف، مستحضرا نجاحه في التصدي لركلة الجزاء الحاسمة في آخر لحظات المباراة، حيث أكد تركيزه التام لمنع تلقي الهدف في وقت قاتل، خاصة أن كل الأنظار كانت مشدودة إليه، موجها رسالة شكر خاص للأنصار الداعمين للفريق دائما.
ومن جهتهما، ثمن اللاعبان كامل وبودوخة النتيجة المحققة في الخروب، خاصة أن الفريق يعاني من نقص في التحضير مقارنة مع منافسيه، فضلا عن ثنائهم على زميلهم الحارس عراس، الذي ساهم في العودة بنقطة ثمينة من خلال التصدي لركلة الجزاء، وتحيتهم للجمهور الذي تنقل وساند اللاعبين من المدرجات.   
        خ.ل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com