السبت 19 أكتوبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا
وزير الصحة يؤكد أن الدولة تولي عناية كبيرة للوقاية: القضاء نهائيا على داء الدفتيريا

أكد وزير الصحة والسكان و إصلاح المستشفيات، عبد الحق سايحي القضاء بصفة نهائية على داء الدفتيريا الذي سجل مؤخرا في بعض المناطق الجنوبية، وجدد التأكيد...

  • 18 أكتوير
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية
اليوم الوطني للهجرة : رئيس الجمهورية يترحم على أرواح الشهداء بقصر المرادية

ترحم رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم الخميس بقصر المرادية، رفقة كبار المسؤولين والمستشارين في رئاسة الجمهورية، على أرواح الشهداء، وهذا...

  • 17 أكتوير
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025
مشروع قانون المالية: الاقتصاد الوطني سينمو بـ 4.5 بالمائة في 2025

من المتوقع أن يحقق الاقتصاد الوطني خلال العام المقبل نموا بنسبة 4,5 بالمائة فيما ينتظر أن يبلغ النمو خارج المحروقات 5 بالمائة، وفق مشروع قانون...

  • 17 أكتوير
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات
رئيس الجمهورية يؤكد بعد استقبال رئيس المجلس الرئاسي الليبي: الحل في ليبيا لن يكون إلا عن طريق الانتخابات

* المنفي يشكر الرئيس تبون والجزائر على «الدعم الخالص» الذي لا أغراض من ورائه n انعقاد اللقاء الثلاثي قريبا في طرابلسجدد رئيس الجمهورية، السيد عبد...

  • 16 أكتوير

في ظل تواصل إشكالية الإجازات: شبان العلمة أمام تحد جديد

سيواصل نادي مولودية العلمة رفع التحدي في بطولة القسم الوطني الثاني للهواة، بلاعبي الفريق الرديف، في ظل استمرار إشكالية الديون التي تمنع تأهيل اللاعبين الجدد لفريق الأكابر، للقاء الثالث على التوالي، عند استقبال وفاق سور الغزلان اليوم، بملعب الثامن ماي 45 بسطيف ابتداء من الساعة الثالثة زوالا.
وأكد المدافع المحوري الشاب لمولودية العلمة لقمان بودابة للنصر، أن اللاعبين المعنيين بالمواجهة عازمون على الدخول بقوة، بحثا عن تحقيق أول انتصار في البطولة، رغم الإقرار بصعوبة المأمورية، بالنظر إلى الظروف الصعبة، التي واجهها النادي في بداية هذا الموسم.
وأضاف المتحدث، بأن النجاح في العودة بنقطة التعادل من المباراة الأخيرة بملعب الخروب، بعد التعادل أمام جمعية عين مليلة في سطيف برسم الجولة الأولى، سيكون محفزا للشبان الذين يسعون جاهدين إلى تأكيد استحقاق حمل ألوان النادي، وإلى تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة.
كما دعا بودابة الأنصار إلى الحضور بقوة من أجل تقديم الدعم اللازم للاعبين في هذه المواجهة الصعبة، شاكرا لهم دعمهم ووقوفهم دائما خلف الفريق في كل الظروف.
وعلى الصعيد الشخصي، أبدى اللاعب نوعا من الرضا على المستوى الذي ظهر به في اللقاءين السابقين، مؤكدا العمل المستمر وبكل جدية من أجل تقديم الأحسن دائما.
وعلى صعيد آخر، سيفتقد المدرب محمد بوطاجين الذي يرافقه مدرب الرديف صخري في إدارة المباريات، إلى خدمات المدافع بوعكازي الذي تلقى البطاقة الحمراء في مباراة الخروب، فيما سيتواصل غياب خير الدين عروسي، المصاب على مستوى العضلة الخلفية للفخذ، لينحصر في هذه الحالة تواجد لاعبي الأكابر على الحارس أنور عراس، والذي يعول عليه كثيرا للمحافظة على نظافة شباكه للقاء الثالث على التوالي، خاصة بعد تألقه في اللقاء الأخير أمام جمعية الخروب، بالتصدي لركلة الجزاء في آخر دقائق المباراة.
من جانب آخر، أفرز الاجتماع الأمني لضبط الإجراءات التنظيمية الخاصة بهذه المباراة، والمنعقد أول أمس بمقر إدارة ديوان مركب الثامن ماي 45، عن تحديد الساعة العاشرة صباحا موعدا لانطلاق عملية بيع التذاكر، والواحدة ظهرا لفتح الأبواب، علما أن أسعار التذاكر الالكترونية التي ستطرح على مستوى أكشاك الملعب، محددة ب 200 دينار جزائري بالنسبة للمدرجات المكشوفة، و300 دينار جزائري للمدرجات المغطاة.
خ. ل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com