الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

ألعاب متوسطية (وهران2022 ) / كرة الريشة : 80 لاعبا من بينهم ثمانية جزائريين على خط الانطلاق

تنطلق يوم غد الأحد والى غاية يوم الخميس، منافسات كرة الريشة (بادمينتون)، بمشاركة 80 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 بلدا، من بينهم ثمانية جزائريين، منهم اربع سيدات، بالقاعة الرياضية بواد التليلات بوهران، ضمن منافسات الطبعة ال19 لألعاب البحر المتوسط-2022.

وتعرف منافسات كرة الريشة مشاركة 12 بلدا ويتعلق الأمر بكل من : الجزائر (البلد المنظم)، البرتغال، اسبانيا، فرنسا، ايطاليا، اليونان، سلوفينيا، مقدونيا الشمالية، مصر، تركيا، صربيا وكرواتيا.

وتهدف المشاركة الجزائرية الى تحقيق أفضل نتيجة لها، سيما بالنسبة للزوجي (رجال)، والذي يضم كلا من مدال يوسف صبري ومعمري كسيلة، اللذان يتواجدان ضمن تصنيف أفضل 50 زوجي في العالم.

وتعول المديرية الفنية الوطنية على هذا الثنائي من أجل الصعود الى منصة التتويج، فيما ستكتفي مشاركة البقية على تشريف الألوان الوطنية وتحقيق أحسن نتيجة.

وأوضح المدير الفني الوطني، محمد آيت بعزيز ل"واج" قائلا "في حال عدم تعرض اللاعبين لإصابات أو عدم وقوعهم في مواجهة منافسين من المستوى الاول ، فننتظر نتيجة جيدة من الثنائي معمري كسيلة- مدال يوسف صبري، ولم لا الصعود الى الـ"بوديوم". أما البقية فيعولون على تسجيل أفضل نتيجة ممكنة، بالتأهل الى الدور الثاني أو الثالث".

وستقتصر المنافسة على الفردي (ذكور) والفردي (اناث) والزوجي (ذكور) والزوجي (اناث) دون الزوجي المختلط ودون الفرق.

وأفاد آيت بعزيز أيضا "طلبنا المشاركة بثنائيين اثنين في الزوجي : رجال والسيدات، إلا أن المنظمين رفضوا مشاركتنا بزوجين اثنين على الرغم من أننا البلد المنظم".

وفيما يخص نظام المنافسة، فسيكون بالجدول أي عبر الاقصاء المباشر، دون المرور على مرحلة المجموعات.

ويعد لاعبو فرنسا، ايطاليا، وبدرجة اقل اسبانيا، من بين الأقوى في الحوض المتوسطي، "في انتظار مفاجآت من اليونان وتركيا" حسب تقديرات المدير الفني.

وحسب برنامج المنافسة، فيخصص اليومان الأولان لمنافسات الزوجي (ذكور-اناث)، على ان تقام مباريات الفردي (ذكور-اناث) في الأيام الثلاثة الاخيرة.

اما مسابقات الزوجي، فتنطلق بالأدوار الاولى في الفترة الصباحية من التاسعة الى العاشرة والنصف، فيما يقام الدور ربع النهائي من الرابعة الى السابعة مساء.

وفي اليوم الثاني، تتواصل مقابلات الدور نصف النهائي (زوجي/ذكور-اناث) من 09 سا إلى 45ر10سا، على ان تلعب النهائيات من الخامسة الى السابعة مساء متبوعة بحفل تسليم الميداليات.

وفي اليوم الثالث تجرى منافسات الفردي، حيث يجرى الدورين التصفوي و الرئيسي من : 00ر09سا الى 30ر16سا.

فيما يشهد اليوم الرابع، إجراء الدور ربع النهائي (00ر09سا - 00ر12سا) ثم نصف النهائي (00ر17سا - 40ر18سا).

أما اليوم الخامس والاخير، فسيخصص للنهائيات والمقررة ما بين 00ر10سا و 00ر11سا صباحا، ليختتم بحفل توزيع الميداليات على الفائزين.

وأج

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com