الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

المسيلة: هزة أرضية بقوة 3.4 درجات ببني إلمان

سجلت، اليوم ببني إلمان في المسيلة، هزة أرضية بقوة 3.4 درجات على سلم ريشتر، و ذلك في حدود الساعة 11 و 5 دقائق صباحا.و أوضح بيان لمركز البحث في علم الفلك و الفيزياء الفلكية و الجيوفيزياء، بأن مركز الهزة حدد بـ7 كلم شمال غرب بني إلمان.                                                        
وأج
 مجهولون يسطون على 5 محلات تجارية ببلدية أسليم
تعرضت 5 محلات تجارية، ليلة أمس الأول، إلى عملية سطو نفذتها مجموعة من الأشخاص المجهولين عبر مختلف أحياء بلدية أسليم جنوب ولاية المسيلة.
و حسبما علم من مصدرنا، فإن اللصوص قاموا بالسطو على 5 محلات تجارية في توقيت واحد خلال منتصف ليلة أول أمس، و يتعلق الأمر بمحلات لبيع العطور، و قصابة، و محلا لبيع المواد الغذائية، حيث تفاجأ التجار صبيحة أمس بتعرض محلاتهم التجارية للتحطيم و السرقة، ليقدموا شكاوى على مستوى فرقة الدرك المختصة إقليميا، و التي فتحت تحقيقا معمقا على الفور قصد التعرف على هوية اللصوص و توقيفهم.
و ذكر ذات المصدر، أنه يحتمل أن يكون اللصوص من خارج البلدية، على اعتبار أن بلدية أسليم تقع بمحاذاة الطريق الوطني 46 الرابط بين بوسعادة و ولاية الجلفة، و هو ما يجعل من هذا العمل الاجرامي مرتبط بغرباء عن المنطقة، و الذين اغتنموا جنح الظلام ليقوموا بعملية السطو على هذه المحلات ليلا.                    
فارس قريشي
أمٌ و ابنها يتورطان في ترويج أوراق نقدية مزورة
تمكنت عناصر المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالمسيلة، أول أمس، من الإطاحة بامرأة و ابنها لتورطهما في ترويج الأوراق النقدية المزورة من العملة الوطنية، حيث عثر بحوزتهما على مبلغ 137 ألف دينار جزائري من فئتي 1000 و2000 دينار جزائري مزورة.
و استنادا لمصدر بمجموعة الدرك الوطني، فإن عملية الإطاحة بالموقوفين تمت بناء على معلومات وردت إلى وحدات المجموعة، مفادها وجود شخص يقوم بترويج العملة الوطنية عبر إقليم بلدية تامسة جنوب ولاية المسيلة، ليتم ترصد تحركاته بوسط المدينة، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه متلبسا و بحوزته كمية من الأوراق النقدية المزورة تقدر بـ13.7 مليون سنتيم من فئتي 1000 و 2000 دينار جزائري، حيث يتعلق الأمر بالمدعو «ع. ح» 28 سنة، و ينحدر من ولاية الجلفة، ليتم اقتياده على الفور إلى مقر الفرقة الإقليمية لمواصلة التحقيق معه، أين تبين وجود شريك له و هي والدته «ب.ع. ف» البالغة من العمر 44 سنة.
و قد تم تقديمهما مساء أمس الأول أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة بوسعادة، و الذي أمر بإيداع الشاب الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية ببوسعادة، بينما وضعت شريكته (الوالدة) تحت الرقابة القضائية.
فارس قريشي

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com