السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

فوزي غلام ومراد مغني يصنعان الحدث في وهران


حل أول أمس بوهران نجما الكرة الجزائرية فوزي غلام ومراد مغني، في زيارة خاصة بدعوة من جمعية «راديوز» ورئيسها قادة الشافي، وهذا بغرض الحضور لنهائي دورة «الباهية فوت».
وكان اللاعبان نجما السهرة دون منازع، وهذا بملعب «الراديوز» بحي مارافال، إذ وقبل وصولهما إلى الملعب السالف الذكر، احتشد مئات من المحبين مؤطرين برجال الشرطة، من أجل انتظار قدومهما، حيث وبمجرد وصولهما حتى ارتفعت الهتافات باسميهما، والكل كان يبحث عن أخذ صور تذكارية معهما.
هذا وقد وجد النجمان صعوبة كبيرة في تخطي الحشود الكبيرة التي تهافتت نحوهما، لكنهما في نفس الوقت أبديا سعادتهما بالاستقبال الجماهيري الخاص.

والي وهران استقبلهما بإقامة الباهية

وبعدها توجه كل من غلام ومغني نحو إقامة الباهية، أين كان في انتظارهما والي وهران السيد عبد الغني زعلان، الأخير الذي أقام حفل استقبال على شرفهما، غير أن اللاعبين رفضا على هامش الحفل الإدلاء بأي تصريح يخص المنتخب الوطني أو مستقبلهما، باستثناء الحديث عن زيارتهما إلى وهران.
يذكر أن اللاعبين أقاما بفندق «ليبرتي»، فيما لم يلتحق اللاعب الثالث رياض محرز أصلا بمدينة وهران.

غلام يرفض الحديث عن مستقبله والأنصار طالبوه باختيار الريال

وفي سياق ذي صلة، وبالنسبة للاعب النادي الإيطالي نابولي فوزي غلام، فإنه رفض رفضا مطلقا التطرق في حديثه لمستقبله مع ناديه نابولي، أو وجهته القادمة، وهذا رغم أن وجهته القادمة تصنع الحدث، وتبقى حديث العام والخاص في الآونة الأخيرة، بعدما دخل العملاق الإسباني ريال مدريد، وناديا تشيلسي وأرسنال الانجليزيين السباق من أجل ضمه والاستفادة من خدماته.
هذا وقد كشف لنا مناجير فوزي غلام، والذي هو شقيقه في نفس الوقت، بأن المناسبة غير مواتية للحديث عن مستقبل غلام.
وبالمقابل لم يتوقف الأنصار بحي «الراديوز»، عن مطالبة نجم المنتخب الوطني بالانضمام إلى النادي الملكي الإسباني ريال مدريد، حيث هتفوا باسم النادي الملكي مطولا، وهو ما قابله غلام بابتسامة عريضة.

توجه أمس نحو عين توتة بباتنة

على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن فوزي غلام توجه أمس الجمعة إلى مدينة عين توتة بولاية باتنة، وهذا من أجل المشاركة في إحدى الأعمال الخيرية لفائدة الأطفال اليتامى.
هذا ويجدر التذكير بأن الثنائي مغني وغلام، يزوران الباهية وهران لأول مرة في حياتهما.
عبد الجليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com