الاثنين 7 أكتوبر 2024 الموافق لـ 3 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، أن الحوار الوطني الذي كان قد أعلن عنه سابقا سيكون نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.و خلال لقائه الدوري مع ممثلي...

  • 05 أكتوير

الحارس الدولي سفيان خذايرية: الفضل في التحاقي بالخضر يعود للوفاق وقادرون على الاحتفاظ بتاجنا القاري


قال الحارس سفيان خذايرية، بأن الفضل في التحاقه بالمنتخب الوطني يعود إلى فريقه وفاق سطيف، الذي تألق معه بشكل ملفت للانتباه خلال السنتين الماضيتين، ونجح رفقته في التتويج بعديد الإنجازات والألقاب، مضيفا خلال الحديث الذي جمعه بالنصر عقب مباراة “البابية»، بأن الوفاق قادر على الاحتفاظ بلقب رابطة الأبطال شريطة تجاوز عقبة المريخ السوداني، في المباراة المنتظرة بتاريخ 25 جويلية الجاري.
كما تحدث الحارس الأساسي للنسر السطايفي عن أمور أخرى ستكتشفونها في هذا الحوار.

• أولا نهنئكم بالفوز أمام مولودية العلمة؟

     لقد كان فوزا صعبا للغاية، بدليل أنه لم يتحقق إلى غاية الثانية الأخيرة من المباراة. لقد آمنا بحظوظنا إلى غاية صافرة النهاية، ونجحنا في الخروج منتصرين في أحد أهم المباريات بالنسبة لنا، خاصة وأنه لم يكن لنا بديل عن الانتصار، إذا ما أردنا البقاء في سباق التنافس على إحدى تأشيرات التأهل.

• لم تظهروا بالشكل المطلوب والحظ حالفكم في آخر ثانية، أليس كذلك؟

     صحيح لم نظهر بالشكل المطلوب، وكان الفريق المنافس أخطر منا في أغلب الفترات، ولكن العبرة بالخواتيم، لأننا نجحنا في الظفر بأغلى ثلاث نقاط، لقد سيطرت البابية على المباراة في الشوط الأول، ولكننا تمكنا من الفوز في المرحلة الثانية، أين أثبتنا بأننا نتمتع بخبرة كبيرة، خاصة في المنافسات الإفريقية التي أصبحنا متعودين عليه على عكس مولودية العلمة.

• لم تجبنا عن أسباب ذلك الوجه الشاحب؟

     لا تنسوا بأن تعداد وفاق سطيف قد تغيّر بشكل كبير جدا، وهناك عدة عناصر تخوض هذه المنافسة لأول مرة، سنحاول أن ننسجم أكثر مع بعضنا البعض، سيما وأنه لا يزال في انتظارنا مباريات أصعب، إذا ما أردنا التأهل إلى المربع الذهبي.

• تنتظركم مباراة حاسمة أمام المريخ السوداني، كيف تراها؟

     أعتقد بأنه ليس لنا بديل سوى الانتصار، فمنذ أن سقطنا بميداننا أمام إتحاد العاصمة، أصبحنا مطالبين بعدم التفريط في أية نقطة بملعبنا. ندرك ما ينتظرنا، وسنقدم كل ما نملك في سبيل الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب الثامن ماي.

الفوز الأخير أبقانا في السباق ونقاط المريخ ستبقى بسطيف

• هل لديكم فكرة عن الفريق السوداني؟

     أجل نملك فكرة عن منافسنا القادم، فقد تابعنا مباراته أمام إتحاد العاصمة، حيث كان ندا عنيدا لسوسطارة، وكان قادرا على إفتكاك نقطة على الأقل. سنحاول أن نحضر لهذا الموعد بشكل جيد، ولم لا نتمكن من الفوز وتعزيز فرص التأهل في المرور إلى المربع الذهبي.

• بصراحة هل أنتم قادرون على التتويج بلقب رابطة الأبطال مجددا؟

ولو لم نكن نؤمن بمقدرتنا على التتويج مجددا لما دخلنا دور المجموعات أصلا، لقد أصبحنا نتمتع بالخبرة والتجربة، واعتقد بأنه لا توجد فرصة أفضل من هاته من أجل الاحتفاظ بكأس رابطة الأبطال الإفريقية، خاصة وأننا نلعب دور المجموعات مع نوادي جزائرية ونادي وحيد عربي، يجب أن نضع الأرجل على الأقدام، ونواصل العمل بجدية، وبحول الله سنصل إلى مبتغانا ومبتغى كافة الأنصار الذين لم يبخلوا علينا بالمساندة.

• كلمة للأنصار الذين ساندوكم بقوة في زوغار؟

     الفضل في عودتنا بالنقاط الثلاث، يعود إلى أنصارنا الذين حضروا إلى ملعب مسعود زوغار، لقد آمنوا بمقدرتنا على الانتصار إلى غاية آخر لحظة، ولهذا أهديهم باسمي وباسم كافة اللاعبين هذا الفوز الثمين، ونعدهم بمواصلة المشوار.

أثبتنا أمام «البابية» بأننا فريق كبير قادر على قول كلمته محليا وقاريا

• هل من كلمة أخيرة؟

     أود أن اختتم كلامي بالإشارة إلى نقطة مهمة، وهي أنني أعتز بحملي ألوان وفاق سطيف، خاصة وأن هذا الفريق مكنني من الالتحاق بالمنتخب الوطني، حيث شاركت في آخر تربص، وآمل في الحفاظ على مكانتي لأكبر فترة ممكنة.
حاوره: مروان. ب

ثقافة

بيئة

صحة

اختبار أول يد صناعية مغناطيسية بنجاح
اختبار أول يد صناعية مغناطيسية بنجاح
  • 06 أكتوير

تمكن إيطالي يبلغ من العمر 34 عاما من استعادة...

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com