الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، أمس الجمعة، من إيطاليا، أن أطرافا معادية عمدت إلى استغلال ظاهرة الهجرة غير...

  • 04 أكتوير
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها:  رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها: رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية

نصب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدیة و الولایة، وأسند رئاسة اللجنة إلى وزير الداخلية الأسبق، دحو...

  • 03 أكتوير
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير

فيما بلغت المصاريف 20 مليارا منذ بداية الموسم: 4,5 ملايير تكلفة سفريتي وفاق سطيف لغانا ومصر


أكد فهد حلفاية، المدير العام للشركة الرياضية التجارية لنادي وفاق سطيف، أن مصاريف رحلة النادي المزدوجة إلى مصر وغانا، بلغت في المجمل قيمة 4.5 ملايير سنتيم، تمثل حقوق استئجار الطائرة الخاصة في رحلتي الذهاب نحو العاصمة الغانية أكرا، والإياب من العاصمة المصرية القاهرة إلى مطار هواري بومدين الدولي، بالإضافة إلى جميع المصاريف المتعلقة بالإقامة في الفنادق. وقال مدير شركة وفاق سطيف، إن مجموع المصاريف منذ بداية الموسم، بلغت رقم 20 مليار سنتيم، نسبة كبيرة منها خصصت في السفريات، لأن النادي سبق له السفر إلى تشاد وغانا في الدورين التمهيديين من مسابقة كأس «الكاف».
وأوضح حلفاية أيضا أن الإدارة سددت الأجور الأولى لغالبية اللاعبين، مع تسوية جميع منح المباريات، بقيمة إجمالية تفوق أربعة ملايير سنتيم، ما يؤكد -حسب قوله- العمل المنجز من قبل الإدارة الحالية، رغم الصعوبات المالية الكبيرة، جراء تراجع المداخيل مقارنة بالمواسم الماضية.
وعن تأخر استلام العتاد الرياضي الجديد من قبل شركة «كابا» للألبسة الرياضية، بالرغم من توقيع العقد رسميا مع ممثل هذه العلامة بتونس، فأرجع حلفاية السبب إلى غلق الحدود البرية مع البلد الجار، مؤكدا أنه من المتوقع، جدا استلام الدفعة الأولى من الألبسة في فصل الصيف المقبل.
وبخصوص قضية التعاقد مع اللاعب عبد المؤمن جابو من عدمه، فقد قال حلفاية إن القرار النهائي يعود إلى المدرب نبيل الكوكي، عند فتح باب التحويلات المقبلة نهاية الشهر الحالي، لأنه يعد هو المسؤول الأول والأخير عن الخيارات الفنية.
ميصالة يندمج ولعوافي شعر بآلام
تواصل تشكيلة الوفاق تحضيراتها في العاصمة المصرية القاهرة، تحضيرا لمواجهة هذا الأربعاء أمام أهلي بنغازي الليبي، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس «الكاف»، ويبقى أهم أمر ميز الساعات الماضية، هو الاندماج التدريجي لوسط الميدان ميصالة مرباح مع تمارين المجموعة، بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة، التي تعرض لها منذ لقاء اتحاد بسكرة.
وفي المقابل، تبقى مشاركة الظهير الأيسر يوسف لعوافي غير مؤكدة، حيث عاودته الآلام مجددا في الإصابة القديمة، ما استدعى منه الاكتفاء بالركض على انفراد في الحصة التدريبية الأخيرة، والتي جرت في المركب الرياضي الخاص، بأمن الطيران المدني بقلب العاصمة القاهرة.
وحسب برنامج المدرب الكوكي المخصص لهذا اليوم، فإن التشكيلة ستجري حصة واحدة في الفترة الصباحية، على أن يمنح راحة لجميع اللاعبين في الفترة المسائية، حتى يتسنى لهم زيارة أهم المواقع الأثرية في القاهرة، والابتعاد قليلا عن ضغط المباراة القادمة أمام المنافس الليبي.
العرباوي سيكافأ بمنصب في مجلس الإدارة
يتجه رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، إلى إحداث تغييرات على مستوى تركيبة المسيرين، حيث تحدثت بعض المصادر عن إمكانية إبعاد ثلاثة أعضاء حاليين في المجلس، بسبب عدم التمكن من تقديم قروض مالية لصالح النادي.
ويدور حديث قوي عن إمكانية عودة صاحب الوكالة السياحية «تروبيك تور» إبراهيم العرباوي، من خلال تعيينه في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، خاصة بعد الخدمات الجليلة التي قدمها لصالح النادي هذا الموسم، في صورة تكفله بسفريات الوفاق نحو تشاد ثم غانا ومصر على التوالي، وذلك نظرا للأزمة المالية الخانقة التي يمر بها الوفاق.وتوقعت مصادر موثوقة، حدوث التغييرات الإدارية مباشرة بعد عودة بعثة النادي إلى أرض الوطن هذا الخميس، أي مباشرة عقب نهاية لقاء أهلي بنغازي الليبي، في الجولة الثانية من مسابقة كأس «الكاف»، في وقت نفت إدارة النادي الأخبار التي تحدثت عن تخصيص وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي، إعانة مالية للفريق بقيمة ملياري سنتيم، من أجل تسديد مصاريف الرحلة المزدوجة نحو غانا ومصر على التوالي.   
                                      أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com