الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر
وزير الداخلية إبراهيم مراد من إيطاليا: أطراف معادية استغلت المهاجرين غير الشرعيين لاستهداف الجزائر

كشف وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، أمس الجمعة، من إيطاليا، أن أطرافا معادية عمدت إلى استغلال ظاهرة الهجرة غير...

  • 04 أكتوير
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها:  رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية
عيّن وزير الداخلية الأسبق دحو ولد قابلية على رأسها: رئيس الجمهورية ينصّب اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدية والولاية

نصب رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، اللجنة الوطنية لمراجعة قانوني البلدیة و الولایة، وأسند رئاسة اللجنة إلى وزير الداخلية الأسبق، دحو...

  • 03 أكتوير
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير

فيما طالب البدري بميركاتو قوي: وفاق سطيف يشتكي من "أخطاء الحكام"!


باشرت أمس، تشكيلة وفاق سطيف في تحضير لقاء الثلاثاء، عندما تستقبل الضيف شباب بلوزداد، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة.
وبسبب ضيق الوقت، فقد رفض الطاقم الفني منح لاعبيه راحة، عقب المباراة الماضية أمام شبيبة القبائل، والتي نجح فيها رفقاء القائد قندوسي من العودة بالنقاط الثلاث، بعد فوزهم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وتسعى إدارة النادي إلى توفير السيولة المالية، لتسديد منحة الفوز الأخير، وذلك للرفع من معنويات المجموعة قبل لعب مواجهة بطل الموسم المنقضي.
وأكد المدرب حسام البدري أن الفوز أمام شبيبة القبائل، جاء في وقت جد مناسب، بعد التعرض لثلاث نتائج سلبية متتالية، مضيفا في التصريحات التي أعقبت نهاية اللقاء أن العودة بالنقاط الثلاث من ملعب أول نوفمبر، سيعيد الثقة عند لاعبيه تحسبا للمباريات المقبلة.
ولم يفوت المدرب المصري الفرصة من أجل دعوة الإدارة إلى تدعيم التعداد بلاعبين جدد في فترة التحويلات الشتوية المقبلة، وذلك في سبيل إعطاء الإضافة المرجوة، وتصحيح الأخطاء المسجلة في أداء التشكيلة الحالية، مؤكدا على أهمية مساعدة النادي في سبيل تسجيل أفضل النتائج.
من جهة أخرى، أصدرت إدارة النادي صبيحة أمس، على الصفحة الرسمية، بيانا عبرت فيه عن استيائها الشديد من الأخطاء التحكيمية، التي بات يتعرض لها النادي بشكل متكرر منذ بداية الموسم الجاري، وذلك على غرار ما حدث في المقابلة الأخيرة أمام شبيبة القبائل.
وأشار البيان أن الحكم بن براهم ارتكب العديد من الأخطاء، من بينها الإعلان عن ضربة جزاء وهمية للمنافس.
ودعت الإدارة بسبب تعدد الأخطاء المؤثرة في حق فريقها، إلى تحرك وتدخل الجهات المسؤولة عن لجنة التحكيم.
وشككت الإدارة في وجود مؤامرة ضد النادي، ما يستوجب -حسب البيان- تدخل مسؤولي الكرة الجزائرية لضمان الحماية اللازمة للوفاق.
وفي السياق ذاته، أعلنت الإدارة أنها رفعت تقريرا مفصلا ومدعما بالأدلة من صور وفيديوهات إلى اللجنة الفيدرالية للتحكيم، من أجل التنبيه بحجم الأخطاء الكثيرة والمؤثرة التي ارتكبها بعض الحكام ضد الفريق منذ بداية هذا الموسم.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com