الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

الثناء ينهال على "الغزال الأسمر": بوداوي يخلط حسابات بلماضي في وسط الميدان


سيشعل لاعب نادي نيس هشام بوداوي المنافسة في وسط ميدان المنتخب الوطني خلال الاستحقاقات المقبلة، في ظل الفورمة العالية التي يتمتع بها في الوقت الحالي، وهو الذي يبصم على مستويات رائعة مع نادي الجنوب الفرنسي، إلى درجة جعلت الإعلام الفرنسي يكيل له المديح، حيث خصصت له جريدة «ليكيب» صفحة كاملة، من أجل الحديث عن تطوره المذهل، والذي جعل منه ينافس على لقب أفضل مسترجع في «الليغ 1».
وانهال الثناء على «الغزال الأسمر» من كل حدب وصوب، فبعد أن أشاد به مدربه ديغار وقائد فريقه دانتي، جاء الدور هذه المرة، على زميله الآخر النجم البورندي يوسف ندايشيمي الذي عبر عن إعجابه الشديد بمؤهلات بوداني، وهذا في تصريحات أدلى بها للصحافة الفرنسية أمس، حيث قال عن هشام: «سبق لي أن لعبت مع عدة نجوم في أوروبا، وبإمكاني التأكيد أن بوداوي أفضل لاعب زاملته».
واستفاد بوداوي من العودة إلى منصبه الأصلي كمسترجع، وهو الذي خسر الكثير من النقاط في فترة المدربين السابقين لوسيان فافر وكريستوف غالتيي بسبب إشراكه كجناح أيمن، وهو ما انعكس بالسلب على مستوياته مع الخضر، خاصة وأن بلماضي يفضل الاعتماد على خدماته في وسط الميدان الدفاعي.
واكتفى ابن مدينة بشار بالمشاركة في 11 مباراة مع المنتخب الوطني في مختلف المسابقات، بواقع 497 دقيقة لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.
وانضم بوداوي للخضر عام 2018، وظهر معهم لأول مرة يوم 22 مارس 2019 خلال مواجهة غامبيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا «مصر 2019».
ويعود آخر ظهور لصاحب الـ23 عاما ليوم 16 نوفمبر الماضي، تاريخ المواجهة الودية أمام مالي،وهو اللقاء الذي اكتفى فيه بخوض شوط واحد لم يقدم فيه المستوى المطلوب، ما دفع بلماضي لتبديله في فترة ما بين الشوطين.
ويعلق بوداوي آمالا كبيرة على مباراتي النيجر المقبلتين، خاصة وأنه يتواجد في أفضل أحواله،وهو الذي يرى نفسه قادرا على مزاحمة لاعبين في شاكلة نبيل بن طالب وراميز زروقي، الخيارين المفضلين بالنسبة للناخب الوطني في الاسترجاع.
سمير. ك

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com