الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن
رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن

ترأس رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، السيد عبد المجيد تبون أول أمس الخميس، اجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن ، حسب ما...

  • 28 سبتمبر
من المنتظر أن يعود إلى الخدمة في آجال قريبة: التجارب التقنية لتليفيريك قسنطينة  تبلغ مراحل متقدمة
من المنتظر أن يعود إلى الخدمة في آجال قريبة: التجارب التقنية لتليفيريك قسنطينة تبلغ مراحل متقدمة

من المنتظر أن يعود التليفيريك إلى الخدمة في آجال قريبة ، حيث بلغت حاليا التجارب التقنية الخاصة بالعربات الجديدة مراحل متقدمة، وقد تمت الاستعانة...

  • 28 سبتمبر
ريادة في الشعبة بولاية خنشلة: أهداف لتغطية 50 بالمئة من الاحتياجات الوطنية في إنتاج التفاح
ريادة في الشعبة بولاية خنشلة: أهداف لتغطية 50 بالمئة من الاحتياجات الوطنية في إنتاج التفاح

تحتل ولاية خنشلة مركزا رياديا على المستوى الوطني في إنتاج التفاح، من خلال ارتفاع مؤشر النمو بفضل تحكم الفلاحين في عملية زراعة هذه الفاكهة بالكمية...

  • 28 سبتمبر
تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني إلزامية لجميع المواطنين الأجانب الحاملين لجوازات سفر مغربية
تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني إلزامية لجميع المواطنين الأجانب الحاملين لجوازات سفر مغربية

قررت الحكومة الجزائرية إعادة العمل الفوري بالإجراء الخاص بضرورة الحصول على تأشيرة الدخول إلى التراب الوطني على جميع المواطنين الأجانب الحاملين...

  • 26 سبتمبر

فيما تم استرجاع مركبة مسروقة : توقيف حارس حظيرة متهم بترويج المؤثرات بقسنطينة


تمكنت مصالح الأمن بولاية قسنطينة من استرجاع سيارة مسروقة، وذلك في ظرف أقل من 24 ساعة، كما قدمت للعدالة حارس حظيرة اتهم بترويج المؤثرات العقلية.
وجاء في بيان مديرية الأمن الولائي الصادر أمس، أن الضبطية القضائية للأمن الحضري التاسع أوقفت شخصا يبلغ من العمر 27 سنة، اتهم في قضية سرقة مركبة من نوع «بيجو 406» بجميع وثائقها تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض المحظور، وذلك خلال الأسبوع المنصرم، حيث صرح الضحية أنه استدرِج إلى حي الشهداء ثم انطلق الفاعل بالمركبة نحو وجهة مجهولة.
وتم بث نشرة بحث وإطلاق تحقيقات أسفرت في وقت جد وجيز لم يتجاوز 24 ساعة، عن تحديد مكان تواجد المشتبه فيه والمركبة التي ركنها بمحطة البنزين القريبة من الحاجز الأمني جسر بوبربارة بمنطقة المنية، لتتدخل عناصر الشرطة وتسترجع السيارة مع توقيف المشتبه فيه الذي حاول الابتعاد من المكان مشيا على الأقدام.
كما أوقفت فرقة البحث والتدخل بالتنسيق مع الضبطية القضائية للأمن الحضري الثاني عشر شخصا يبلغ من العمر 36 سنة، اتهم في قضية حيازة المؤثرات العقلية بغرض البيع وحمل سلاح أبيض محظور.
ويتعلق الأمر بحارس حظيرة بحي ساقية سيدي يوسف، عُثر بحوزته على 20 قرصا من دواء «كيتيل» و 16 قرصا من دواء «باركيديل» وسلاح أبيض محظور من نوع «أوبينال» وأيضا مبلغ مالي يقدر بـ 19780 دج، وذلك بينما كان بمحاذاة مقر المندوبية البلدية الزيادية.
ق.م

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com