السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

تم الترويج لها مبكرا: الفضائيات العربية تتنافس في عرض خريطة مسلسلاتها الدرامية في رمضان

بدأت القنوات الفضائية في عرض خريطة مسلسلاتها الدرامية لهذا العام مبكرا، معلنة عن منافسة شرسة جديدة بين نخبة كبيرة من نجوم الفن همهم الأكبر، الفوز بأعلى نسبة مشاهدة و إعلانات كالعادة.
ومن بين المسلسلات المروّج لها بشكل ملفت "الخروج "لمخرجه محمد العدل و بطولة ظافر العابدين و شريف سلامة و كندة علوش و الذي يعتمد على الآكشن و التشويق، بالإضافة إلى مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي2" للمخرج أحمد نور و الذي جمع بعض الوجوه الدرامية و الفكاهية المصرية القديمة مثل سمير غانم و رجاء الجداوي، و تدور قصة المسلسل الكوميدي الاجتماعي حول مغامرات صحفية متمردة.
حياة الفنان محمد منير ستلخص من خلال مسلسل "المغني" للمخرج شريف صبري و بطولة الفنان نفسه و الممثلة رانيا شوقي، لكن بعيدا عن عالم الفن، غاص المخرج أحمد نادر جلال في عالم المتطرفين بعمل جديد يحمل عنوان"القيصر" الذي جمع نخبة من الممثلين المعروفين أمثال يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، خالد زكي، أحمد سعيد عبد الغني، أشرف زكي، ياسر على ماهر و غيرهم و الذي يسلط الضوء على يوميات شخص ينتمي لإحدى الجماعات الإسلامية التكفيرية المتطرّفة و التي تتبنى عمليات إرهابية خطيرة.
الممثلة زينة التي أثارت الجدل بقضية نسب أبنائها ستتقمص دورا أساسيا في قصة تعالج قضية صراع الطبقات في مسلسل "أزمة نسب"للمخرج سعيد حامد، فيما تتصدّر صور خالد النبوي و رانيا يوسف آفيش مسلسل طارق رفعت"سبع أرواح".
الأعمال الجديدة  "شهادة ميلاد" و "سقوط حر" و "الطبال" تحظى هي الأخرى هذه الأيام بإعلانات ترويجية ملفتة، تماما كالمسلسل "ونوس" الذي يتصدر قائمة ممثليها النجم يحيى الفخراني و هالة صدقي.
الممثلة يسرا ستظهر هي الأخرى في عمل درامي بوليسي خلال الشهر الكريم من خلال "فوق مستوى الشبهات" للمخرج هاني خليفة. الممثلون محمود عبد العزيز، ميرفت أمين و فاروق الفيشاوي سيجتمعون في "راس الغول"، فيما ستظهر سوسن بدر في فندق"غراند أوتيل" لمحمد شاكر خضير، أما زميلتها منى زكي فستتقاسم البطولة مع كل من إياد نصار وجمال سليمان "أفراح القبة" للمخرج محمد ياسين.
و من العناوين المرّوج لها أيضا "الخانكة" مع غادة عبد الرزاق و "ليالي الحلمية" المسلسل الذي عاد بثوب جديد مع صفية العمري و إلهام شاهين و هشام سليم، و كذا "هي و دا فنشي" الذي يتنافس على بطولته كل من خالد الصاوي و ليلى العلوي و مي سليم.
"الميزان"، "مأمون و شركاه"،" أبو البنات"، "الأسطورة" للمخرج محمد سامي و "الوعد" لإبراهيم فخر و "الكيف" لمحمد النقلي و "بنات سوبر مان" و غيرها من الأعمال التي سيقف فيها ممثلو الجيل القديم مع الجيل الجديد خاصة من سوريا و مصر.
"نيللي و شريهان"و "تحت الحزام" و "كلمة سر" و "شقة فيصل"و"بث مباشر"و غيرها من الأعمال التي ستجمع بين القالب الكوميدي و الاجتماعي. و من الأعمال التي نالت حظا أوفر من الترويج مسلسل"السلطان و الشاه"لمحمد عزيزية و الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من الممثلين مثل كمال ابو رية و سامر المصر، و محمد رياض و مادلين طبر و أحمد ماهر الذي سيظهر أيضا في عمل ثان يحمل عنوان "قضاة عظماء" إلى جانب أشرف عبد الغفور و حسن يوسف.
ق/م

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com