الأربعاء 23 أكتوبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
 فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل:   تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025
فتح قرابة 70 ألف منصب شغل العام المقبل: تخصيص 66 ألف مليار سنتيم لضمان استقرار الأسعار في 2025

 *  الأجور ستكلف ميزانية الدولة 5843 مليار دينار كشف المدير العام للميزانية بوزارة المالية، الحاج عمري، أنه سيتم العام المقبل، فتح أزيد من 69525 منصبا ماليا في...

  • 22 أكتوير
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي
اختتام المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي: دعـوة إلى وضــع حد لجــرائم الاحتــلال المغــربي

جدد المشاركون في أشغال المنتدى النقابي الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي المنعقد بمخيمات اللاجئين الصحراويين، أمس، الدعوة للأمم المتحدة والاتحاد...

  • 22 أكتوير
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني
أشادت بقرارات السيد رئيس الجمهورية: جمعيات تنوه بالمراجعة الجذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني

نوهت جمعيات حماية المستهلك و الجمعية الوطنيّة للتجّار و الحرفيّين، بقرارات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون خلال ترؤسه، أول أمس، اجتماعا لمجلس...

  • 22 أكتوير
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

جيجل: القبض على عصابة تعتدي على مستعملي طريق بالميلية

ألقت مصالح الدرك بالميلية، القبض على عصابة أشرار تقوم بالاعتداء على مستعملي الطريق الولائي 132 ب، بعد تلقي معلومات تفيد بحدوث اعتداء على أحد مستعملي الطريق بالقرب من جسر خط السكة الحديدية بقرية تنفدور، تم سلب أمواله.
و  ذكر بيان للدرك أنه تم تشكيل دورية و التنقل في حدود الساعة السادسة و النصف صباحا إلى عين المكان، و عند وصول أفراد الدرك، شاهدوا ثلاثة أشخاص مجهولي الهوية، مختبئين بين شاحنات مركونة داخل حظيرة بمحاذاة الطريق، و بمجرد مشاهدتهم لأفراد الدورية، فروا إلى جهات مختلفة، لتتم ملاحقتهم و توقيف مشتبه به.
 و أوضح البيان الصادر أمس عن خلية الإعلام بالمجموعة الإقليمية للدرك، أنه تم توقيف المشتبه بهم الآخرين بعد وضع خطة ودراسة تحليلية للنمط الإجرامي،  و قد تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الميلية الذي أمر بإيداعهم الحبس.
كـ. طويل
لصوص المواشي في  بوراوي بلهادف في قبضة الدرك
تمكنت مصالح الدرك بجيجل من القبض على مجموعة من الأشخاص قاموا بسرقة مواشي بمنطقة الركابة في بلدية بوراوي بلهادف، وتمت العملية  حسب مصدر من الدرك بعد تقديم شكوى مفادها تعرض أربعة أشخاص من نفس المنطقة إلى سرقة مواشيهم، ليتم تشكيل فريق تحقيق، و بعد التكثيف من التحريات اللازمة، و تنشيط عناصر الاستعلامات، تم التعرف على هوية الأشخاص المتورطين في عدة قضايا تتعلق بسرقة المواشي بالمنطقة.
و أكد بيان صادر عن مصالح الدرك، أنه تم  توقيف أربعة أشخاص حاولوا الهرب على متن مركبة، و بعد التحقيق معهم تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الميلية، الذي أمر بإيداعهم الحبس.
كـ. طويل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com