الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات

مكاسب هامة حققها القطاع استبعاد المال الفاسد و وضع الإطار التشريعي لإعلام مهني تحيي الأسرة الإعلامية، اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من...

  • 22 أكتوير
 انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض:  الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات
انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض: الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات

•  الرئيس يشدد على الوفاء بالمهام الموكلة للمسؤولين تجاه المواطنين • مراجعة جذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني إلى المواطن • استعمال نظام تسقيف...

  • 20 أكتوير
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها

استقبل رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، أمس بمقر الرئاسة، وزير الشؤون الخارجية التونسي والهجرة والتونسيين في الخارج، محمد علي النفطي، بحضور...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

أمن الطارف أوقع بهم إلى جانب توقيف مبحوث عنهم


 ثلاثة إخوة ضمن عصابة للسرقة  وترويج المخدرات
تمكنت أمس ، مصالح الشرطة القضائية بأمن دائرة بوحجار الحدودية بالطارف ، من الإطاحة بعصابة أشرار خطيرة مكونة من مسبوقين تورطوا  في عدة قضايا تخص السرقات ، الإعتداءات سرقة المركبات و المتاجرة بالمخدرات .
وذكرت مصادرنا ، أن العصابة التي تم الإيقاع بها والتي زرعت الرعب والذعر في أوساط المواطنين تتكون من 5أفراد بينهم 3 أخوة   ،  تتراوح أعمارهم بين 20سنة و30سنة ، في قائمتهم إقتراف عدة جرائم خطيرة  تتعلق بالإعتداء على الأشخاص والممتلكات وترويج المخدرات، حيث   صدرت في حقهم أوامر نهائية بالحبس صادرة عن الجهات القضائية المختصة مع أوامر بالبحث والقبض.
 وأشار المصدر أن عملية توقيف العصابة جاء   إثر تحريات دقيقة  لتوقيف عنصرين ينحدران من بلدية بوحجار مبحوث عنهم  من قبل العدالة في قضايا مخدرات ، و قد تلقت المصالح المعنية معلومات بتردد المجرمين على السوق الأسبوعي  بغرض تنفيذ إعتداءاتهما الإجرامية، ليتم إعداد خطة محكمة مكنت من الإيقاع بالمعنيين و توقيف3  أشقاء مجرمين متورطين بدورهم في   قضايا  سرقة و متاجرة بالمخدرات وسرقة المنازل والمركبات.
 حيث أفضت التحقيقات أن الموقوفين يشكلون شبكة إجرامية مختصة في الإعتداءات والسرقات وترويج المخدرات وقد راح ضحيتها عدة أشخاص ، ليتم على إثرها إحالتهم على الجهات القضائية المختصة أين تم إيداعهم رهن الحبس.
من جهة أخرى تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الحضري الخارجي بالشط في على إثر عملية مراقبة ليلة الأحد إلى الإثنين من توقيف 22شخصا  بينهم مسبوقين ينحدرون من ولايات مختلفة  وهي  ،عنابة ،الطارف ،سوق أهراس ،قسنطينة ،سكيكدة ، في العقدين الثاني و الثالث من العمر متورطين في قضايا محل قرارات نهائية بالحبس ، منهم 7 أشخاص  متهمين في قضايا متعلقة بتكوين جمعية أشرار ترويج واستهلاك بالمخدرات و الأقراص المهلوسة ،والباقي   في قضية الضرب و الجرح العمدي باستعمال أسلحة بيضاء محظورة ،المشاجرة بالسب و الشتم في الطريق العام.  
نوري.ح

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com