السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

خطوة تعزز فرص العودة إلى المنتخب: شتي ينتقل إلى «الليغ 1» من بوابة أونجي


أعلن نادي أونجي الناشط في الدوري الفرنسي، رسميا عن تعاقده مع المدافع الأيسر للمنتخب الوطني إلياس شتي، قادما من نادي الترجي التونسي.
شتي البالغ من العمر 27 سنة، انضم إلى صفوف نادي أونجي بعقد لمدة 4 مواسم، وذلك في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده مع الترجي التونسي من جانب واحد، بسبب عدم تلقيه مستحقاته العالقة.
وكان شتي يمتلك عروضا من أجاكسيو وأوكسير الفرنسيين، غير أنه اختار في آخر المطاف الانضمام إلى نادي أونجي، الذي يلعب له الثلاثي الجزائري نبيل بن طالب وفريد الملالي وحامد عبد اللي، وهو ما من شأنه أن يسهل من مهمة انسجامه وتأقلمه، وهو الذي يخوض أول تجربة احترافية في أوروبا.
ويأمل شتي أن يكون انتقاله إلى «الليغ 1»، كفيلا بعودته إلى حسابات الناخب الوطني، الذي أبعده عن آخر الاستحقاقات، بسبب تصرفه في أحد المعسكرات، وأبدى ابن عنابة استعداده لتقديم الاعتذار لبلماضي وزملائه، من أجل الصفح عنه والسماح له بالعودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني، ولئن كانت مأموريته صعبة للغاية، في ظل الخيارات الموجودة، بالموازاة مع اقتراب لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي ريان آيت نوري من تلبية دعوة الخضر، ليكون بذلك من أبرز الخيارات في منصب الظهير الأيسر، إلى جانب رامي بن سبعيني.
ومما لا شك فيه، فقد حقق شتي بهذا الانتقال قفزة نوعية في مشواره، وهو الذي كان ينشط قبل سنوات قليلة في قسم الهواة في الجزائر، حينما كان يرتدي ألوان اتحاد الشاوية، لينتقل بعدها إلى شبيبة القبائل، ومنها إلى الترجي التونسي، الذي بصم معه على مشوار مميز سمح له بالحصول على العديد من العروض الأوروبية المغرية.
وانضم شتي إلى صفوف الترجي عام 2019، وخلال ثلاثة مواسم مع الفريق، حقق العديد من الألقاب وقدم مستويات جيدة جعلته أحد أهم ركائز الفريق.
وخلال مسيرته مع الترجي، خاض شتي 75 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 3 أهداف ومنح 4 تمريرات حاسمة، وتُوج بلقب الدوري التونسي ثلاث مرات وبلقب السوبر التونسي مرتين، كما كان أحد أعضاء المنتخب الوطني الذي المتوج بكأس العرب «قطر 2021»، في شهر ديسمبر الماضي.
سمير. ك

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com