الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات

مكاسب هامة حققها القطاع استبعاد المال الفاسد و وضع الإطار التشريعي لإعلام مهني تحيي الأسرة الإعلامية، اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من...

  • 22 أكتوير
 انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض:  الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات
انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض: الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات

•  الرئيس يشدد على الوفاء بالمهام الموكلة للمسؤولين تجاه المواطنين • مراجعة جذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني إلى المواطن • استعمال نظام تسقيف...

  • 20 أكتوير
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها

استقبل رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، أمس بمقر الرئاسة، وزير الشؤون الخارجية التونسي والهجرة والتونسيين في الخارج، محمد علي النفطي، بحضور...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

تقديم موعد التنقل إلى تونس

بلعميري وقع لثلاث مواسم مع السنافر ومدافع لغلق القائمة
تبحث إدارة النادي الرياضي القسنطيني، عن الاستفادة من صفقة المهاجم المغترب الهادي بلعميري قدر المستطاع، حيث وقعت له عقدا لثلاث سنوات، بعد أن كان من المنتظر أن يوقع لموسمين، على غرار اللاعبين الذين تم انتدابهم لحد الآن.
وصرح بلعميري للنصر مباشرة عقب توقيعه: «المفاوضات جرت بشكل عاد، حيث تم الاتصال بي في نهاية الموسم الماضي، حيث أعجبت بكلام المسؤولين، الذين أقنعوني بالمشروع الرياضي، ما جعلني اليوم أمضي معهم. أنا سعيد لأنني التحقت بناد كبير، وسأعمل من أجل تشريف عقدي».
وأضاف: «تريدون الصراحة أنا معجب بفريق شباب قسنطينة منذ أول يوم شاهدت فيه هذا الفريق عن قرب. إنه ناد كبير، وأكثر شيء سحرني فيه هو قاعدته الجماهيرية، وكذا الملعب الرائع. أحب مثل هذه الأمور، وعندما كنت في وفاق سطيف كنت أحلم باللعب يوما ما مع الشباب، ولقد تحققت أحلامي. أنا اليوم لاعب في هذا الفريق، وسأعمل جاهدا لإسعاد تلك الجماهير الغفيرة التي تداوم على الحضور بملعب الشهيد حملاوي».
وفي السياق ذاته عبر بوالحبيب عن ارتياحه بعد ضمان صفقة الثنائي بلعميري و زرارة: «صفقتا بلعميري وزرارة مهمتان بالنسبة لنا، حيث سيقدمان لنا إضافة قوية، بالنظر لخبرتهما الكبيرة، فضلا عن تتويجهما بأغلى الألقاب. أنا واثق من نجاحهما معنا، كما لدي الثقة في تألق المغترب بن براهم الذي أعجبتني جديته وطموحاته التي حدثنا عنها. إنه يبحث عن النجاح ولم يهتم خلال المفاوضات بالجانب المالي».
ومثلما كان منتظرا وقع سهرة أمس مهاجم سريع غليزان محمد طيايبة على عقده مع السنافر، ليكون عاشر المستقدمين، حيث يمني السنافر النفس بأن يواصل تسجيله للأهداف، حيث كان الموسم المنقضي هدافا للبطولة برصيد 13 هدفا، ما سيجعله في الصورة هذا الموسم، بما أن الفريق يبقى بحاجة إلى هداف للعب الأدوار الأولى .
بوالحبيب يستبعد برمجة لقاء استعراضي
من جهة أخرى كشفت مصادر مقربة من محمد بوالحبيب، بأنه يستبعد برمجة لقاء استعراضي هذه الصائفة كما جرت العادة، حيث يتجه المسؤولون لعدم ترسيم المباراة أمام وصيف بطل فرنسا نادي ليون، الذي كان في مفاوضات متقدمة مع ملاك النادي، لتنشيط لقاء استعراضي بملعب الشهيد حملاوي، يكون فرصة لتقديم تشكيلة السنافر للموسم المقبل بشكل رسمي.
أيمن محيوط يدعم السنافر بإجازة آمال
سيرسم هداف فريق نادي الطاهير أيمن محيوط انضمامه إلى الشباب، حيث سيوقع على إجازة آمال، خاصة وأن سوسو معجب بإمكاناته، وهو الذي نجح الموسم الماضي في تسجيل 18 هدفا (15 مع الأكابر و3 مع الأواسط)، ويبدو أن إدارة الشباب قد حولت أنظارها إلى الشبان، خاصة وأنها تسعى لتشكيل فريق قادر على تدعيم الأكابر مع مرور الوقت، علما وأن إمضاء الآمال سيتم خلال الساعات القليلة القادمة، لأن سوسو يود غلق هذا الملف في أسرع وقت ممكن.
مداني قد يضيع من السنافر
من جهة أخرى علمت النصر من مصادرها بأن مدافع اتحاد الجزائر مداني قد يضيع من الشباب، بالنظر للاتفاق الحاصل بين رئيس سوسطارة حداد ورئيس شبيبة الساورة زرواطي، الذي يود مقايضة اللاعب الشاب بنجمه زيري حمار، واقترح حداد تقديم مداني مقابل مبلغ مالي معتبر، وهذا من أجل الظفر بخدمات أحد أبرز اللاعبين الواعدين في البطولة الوطنية(حمار)، علما وأن حمار ومداني مطلوبان بقوة في الشباب.
سوسو يدرس إمكانية تحويل غربي إلى مدافع أيمن
يحدث هذا في الوقت الذي يفكر فيه بوالحبيب في الاحتفاظ بلاعب الموسم الفارط صبري غربي، رغم أن المدرب غوميز وضعه ضمن قائمة المسرحين، ولكن سوسو يريد تحويل غربي إلى مدافع أيمن.
ويبقى الظهير الأيمن لنادي إتحاد بلعباس يغني من الأسماء المقترحة، حيث سيستشير المسيرون المدرب غوميز في الموضوع، وهذا في حالة عدم موافقته على فكرة تحويل صبري غربي إلى مدافع أيمن.
من جهة أخرى قررت الإدارة تقديم موعد التربص التحضيري بمركب حمام بورقيبة، حيث ستشد التشكيلة الرحال ليلة 27 جوان الجاري، على أن تعود في اليوم الأخير لشهر رمضان، علما وأن أشبال غوميز سيجرون الكشوفات الطبية قبل التنقل إلى تونس.   

بورصاص.ر

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com