الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

بلدية الماء الأبيض في تبسة: تكريم الجمعيات والمؤسسات المشاركة في إنجاح سير امتحانات البكالوريا

نظمت، بلدية الماء الأبيض بولاية تبسة، نهاية الأسبوع الماضي، حفلا تكريميا بهيجا، على شرف جميع الذين ساهموا وبذلوا قصارى جهودهم في إنجاح سير امتحانات البكالوريا دورة سبتمبر 2020، والتي جرت في أحسن الأجواء والظروف.
  رئيس البلدية « نور الدين مراح» أكد أن بلدية الماء الأبيض عاشت بامتياز أسبوعا للتضامن والتآزر والمبادرات الخيرية، من طرف الجمعيات والمؤسسات التي نجحت في التكفل الجيد بالطلبة الأحرار الوافدين إلى المدينة من كل ربوع الولاية وكذا الضيوف القادمين من خارج الولاية خاصة في هذا الظرف الصحي الاستثنائي التي تمر به البلاد .
   المدرسة القرآنية مسلوب لحمادي، احتضنت نشاط حفل التكريم الذي خص به كل من أعضاء أمانة مركز إجراء الامتحانات بثانوية 05 جويلية 1962، وأعضاء أمانة مركز إجراء الامتحانات بمتوسطة أبو موسى الأشعري، والسلطات المحلية والأمنية، والمدرسة القرآنية مسلوب لحمادي، ومدير ابتدائية كشرود علي، وشركة كوسيدار الأشغال العمومية، وقطاع الصحة ومكتب حفظ الصحة بالبلدية، وسائقو الحافلات والسيارات المسخرة لنقل المترشحين، فضلا على تكريم 8 جمعيات، ساهمت طيلة أيام الامتحانات بتوفير الظروف الجيدة لمترشحي البكالوريا الأحرار على غرار جمعية حي السلم، جمعية سبورتينغ، جمعية الإرشاد والاصطلاح، جمعية الاتحاد الرياضي لكرة القدم، جمعية دير الخير وانساه، جمعية الكرة الحديدية، الفوج الكشفي الشيخ العربي التبسي، جمعية حي بن جدة مهنية.
حفل التكريم، تخلله تقديم كلمات من الجميع الذين أثنوا على المجهودات المبذولة وتسخير كل الإمكانات المتاحة لسير العملية بنجاح، وفي ختام التكريم تم توزيع الشهادات تقديم إكراميات للضيوف وكل الحاضرين في أجواء ميزتها الفرحة على أمل اللقاء في ذات الموعد في السنة القادمة، وقد رفع الله عنا الوباء.
وللتذكير، فقد تكفلت عديد الجمعيات الخيرية ومحسنون عبر مختلف  بلديات ولاية تبسة بالمرشحين الأحرار لاجتياز امتحانات شهادة البكالوريا لهذه السنة، الذين يمتحنون بمراكز بعيدة عن إقامتهم حسب ما لوحظ خلال فترة الامتحان، وفي هذا السياق فقد عاشت العديد من البلديات على غرار بئر العاتر، الونزة، الشريعة، العوينات، بئر مقدم، العقلة، أم علي، وغيرها على وقع العمل الخيري والتضامني من حيث التسابق على استقبال المرشحين الأحرار داخل قاعات مجهزة بكل الضروريات خاصة ما بين الفترتين الصباحية والمسائية.
وقد سخرت الجمعيات الخيرية البلدية والولائية على غرار مجلس سبل الخيرات ببئر العاتر والونزة،  وفوج الإحسان و  دير الخير وانساه، وقدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية وغيرها، الذين جندوا أطقما بشرية متطوعة، قامت بتقديم وجبات الإطعام وقارورات المياه للمرشحين في مظاهر تعبر عن مدى الروح التضامنية في المجتمع الجزائري.
ع.نصيب

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com