الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات

مكاسب هامة حققها القطاع استبعاد المال الفاسد و وضع الإطار التشريعي لإعلام مهني تحيي الأسرة الإعلامية، اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من...

  • 22 أكتوير
 انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض:  الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات
انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض: الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات

•  الرئيس يشدد على الوفاء بالمهام الموكلة للمسؤولين تجاه المواطنين • مراجعة جذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني إلى المواطن • استعمال نظام تسقيف...

  • 20 أكتوير
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها

استقبل رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، أمس بمقر الرئاسة، وزير الشؤون الخارجية التونسي والهجرة والتونسيين في الخارج، محمد علي النفطي، بحضور...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

سطيف: قتيلان و 5 جرحى في حادثي مرور


توفي شاب ينحدر من بلدية العلمة، إثر حادث دهس بسيارة سياحية وقع في بلدية عموشة، شمال ولاية سطيف، مساء أول أمس، فيما تعرض خمسة أشخاص آخرين لإصابات بليغة في نفس الحادث، حسب ما أفاد به بيان لخلية الإعلام لمديرية الحماية المدنية.
وتدخلت فرق النجدة لوحدة عموشة إثر حادث دهس بحي طانجة على الطريق الوطني رقم 9 الرابط بين سطيف وعموشة، ما خلف إصابة 6 أشخاص،  منهم ثلاثة في حالة خطيرة، في حين لفظ شاب يبلغ من العمر 19 سنة أنفاسه الأخيرة على مستوى استعجالات العيادة الصحية.
 وتتراوح أعمار الضحايا بين 18 و25 سنة، وأضاف البيان، أن  صاحب السيارة السياحية «باسات» لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكاب هذا الحادث الذي بث الرعب والخوف وسط سكان بلدية عموشة.
كما تدخلت فرق الحماية المدنية لوحدة جميلة، أول أمس، إثر وقوع حادث مرور خطير، خلف وفاة سائق عربة تجارية صغيرة، يبلغ 22 سنة من العمر، نتيجة لانحراف واصطدام سيارته بحافلة لنقل المسافرين من الحجم صغير، بالمدخل الشرقي لمركز بلدية بني فودة على الطريق الولائي رقم 117، دون إصابة ركاب الحافلة التي تعمل على الخط الرابط بين قرية البطاح وبني فودة.
وأفادت خلية الإعلام للحماية المدنية سطيف، بأنه تم تسجيل 16 حادثا مروريا في مختلف مناطق الولاية، يوم الخميس المنصرم، تسببت في إصابة 29 شخصا بأضرار متفاوتة الخطورة وهي حصيلة مرتفعة مقارنة بالمعدل اليومي لحوادث المرور بسطيف، مناشدة السائقين الحيطة والحذر أكثر والالتزام بقوانين المرور حفاظا على الأرواح.
خ.ل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com