الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد
رئيس الجمهورية يترأس مراسم تقديم أوراق اعتماد أربعة سفراء جدد

ترأس رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس الاثنين، مراسم تقديم أوراق اعتماد السفراء الجدد بالجزائر لكل من مملكة بلجيكا، بعثة الاتحاد الأوروبي، جنوب إفريقيا...

  • 22 أكتوير
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات
في اليوم الوطني للصحافة: مكاســــب وتجربــــة تؤهــل الإعــلام لمواجهـــة التحديــات

مكاسب هامة حققها القطاع استبعاد المال الفاسد و وضع الإطار التشريعي لإعلام مهني تحيي الأسرة الإعلامية، اليوم الوطني للصحافة الذي يصادف 22 أكتوبر من...

  • 22 أكتوير
 انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض:  الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات
انتقد التراجع المسجل في عزيمة عمل البعض: الرئيــس تبــــون يدعو المسؤوليــــن إلى الاستفاقة وتحديد المسؤوليــــــات

•  الرئيس يشدد على الوفاء بالمهام الموكلة للمسؤولين تجاه المواطنين • مراجعة جذرية لتنظيم تسويق المنتوج الوطني إلى المواطن • استعمال نظام تسقيف...

  • 20 أكتوير
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها
وزير الخارجية التونسي عقب استقباله من رئيس الجمهورية: علاقاتنا تاريخية والرئيس تبون أكد حرصه على الحفاظ عليها

استقبل رئيس الجمهورية السيد، عبد المجيد تبون، أمس بمقر الرئاسة، وزير الشؤون الخارجية التونسي والهجرة والتونسيين في الخارج، محمد علي النفطي، بحضور...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

تسليط عقوبة الإيقاف لمقابلتين على مدرب نجم مقرة بوغرارة

سلطت لجنة الانضباط، على مستوى رابطة كرة القدمالمحترفة عقوبة الإيقاف لمقابلتين نافذتين على مدرب نجم مقرة اليامين بوغرارة،- يمنع بموجبها من الدخول إلى الملعب أو غرف حفظ الملابس-، بسبب قيامه بسلوك سيء تجاه محافظ اللقاء وفق ما دونه الحكم في ورقة اللقاء، خلال المقابلة التي جمعت فريقه بشباب بلوزداد (0-0)، لحساب تسوية رزنامة بطولة الرابطة المحترفة الاولى "موبيليس".

  وفضلا عن عقوبة إيقاف المدرب لمقابلتين ، يتعين عل ادارة نجم مقرة كذلك دفع غرامة مالية قيمتها 50 ألف دينار، بِسبب التنظيم السيئ للمباراة، فيما ستسدد إدارة نادي شباب بلوزداد غرامة مالية قيمتها 60 ألف دينار، بِسبب استعمال أنصار الفريق للألعاب النارية في المدرجات".

    وبخصوص اللقاء المتأخر عن الجولة 16، بين مولودية الجزائر والمضيف نجم بن عكنون (3-2)، لحساب تسوية الجولة ال16 من البطولة، قررت اللجنة في اجتماعها امس الخميس تسليط غرامة 60 الف دينار على مولودية الجزائر بسبب استعمال مناصريها للألعاب النارية.

  و لحساب نفس المقابلة قررت اللجنة كذلك لذك تغريم مهاجم المولودية خير الدين مرزوقي بـ 10 ملايين سنتيم نتيجة احتجاجاته على قرارات الحكم.

   وفي نفس السياق قررت اللجنة كذلك تغريم المدرب المساعد لنجم بن عكنون حدو مولاي بمبلغ 100 الف دينار بسبب الاحتجاج على قرارات الحكم وهي العقوبة نفسها المسلطة على ثنائي الفريق داود محمد والحارس محمد أمين زماموش.

   وفي آخر اللقاءات المتأخرة عن الجولة ال18 من عمر الرابطة المحترفة الاولى "موبيليس" التي فاز بها اتحاد الجزائر على ضيفه وفاق سطيف بثنائية نظيفة(2-0)، تم تغريم الاتحاد بـ 500.000 دينار بسب استعمال مناصريه للألعاب النارية وإلقاءها على أرضية الملعب دون تسجيل خسائر مادية(التجاوز الثاني).

وأج

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com