الجمعة 11 أكتوبر 2024 الموافق لـ 7 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

قدموا من الذرعان لقضاء ليلة سمر بالكورنيش

مقتل شاب في شجار مع أصدقائه بشاطىء طوش في عنابة
لقي شاب من دائرة الذرعان بولاية الطارف فجر أمس، مصرعه في شجار عنيف وقع مع أصدقائه الذين كانوا في حالة متقدمة من السكر، بمنطقة طوش الساحلية بمدينة عنابة.
وحسب قائد المجموعة الإقليمية للدرك بعنابة، فقد وقع الشجار في حدود الساعة الرابعة صباحا، على اثر مناوشات بين الأصدقاء الثلاثة تحت تأثير الكحول، لتتطور إلى اشتباك أسفر عن تعرض الضحية إلى ضربة على مستوى الرأس باستخدام قضيب حديدي، حيث توفي بقسم الاستعجالات متأثرا بجراحه البليغة.
وأضاف المصدر بأن الكتيبة الإقليمية للدرك بسانكلو، تمكنت من توقيف أحد المتهمين فيما يزال البحث جاريا للقبض على المتهم الثاني المتواجد في حالة فرار. وأشار ذات المتحدث أن الضحية قدم مع صديقيه إلى عنابة لقضاء ليلة سمر بالكورنيش، وبعد تناولهم المشروبات الكحولية بالشمس الحمراء في حدود منتصف الليل، عادوا إلى طوش أين وقع الشجار فيما بينهم لأسباب غير واضحة لحد الساعة.
ح. دريدح
الدرك يحقق في نشر صور عبر الفايسبوك لطفل يتعرض للتعذيب
فتحت فرقة حماية الأحداث التابعة للمجموعة الإقليمية للدرك بعنابة، تحقيقا بالتنسيق مع مصالح الشرطة بإقليم الاختصاص، في قضية الطفل (إسلام.ط 8 سنوات) الذي قد يكون تعرض للضرب والتعنيف من قبل والده و زوجته.
و باشرت مصالح الدرك تحرياتها بناء على نشر صور للطفل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حولت خلية الجريمة الالكترونية المعلومات للاستغلال إلى فرقة حماية الأحداث.
و تم الاتصال بمصالح الشرطة للانتقال إلى بيت الطفل للتأكد من صحة الصور التي تم نشرها على صفحات موقع فايسبوك من قبل جيران الضحية.
و ذكرت مصادرنا بأن جيران الطفل إسلام لاحظوا اختفاءه عن الأنظار لعدة أيام ما أثار مخاوفهم، فقامت إحدى جاراته بالدخول إلى منزلهم لمناداته فأجابها الطفل من القبو، فوجدته مكبلا وعليه آثار التعذيب في وجهه وأنحاء مختلفة من جسمه، فقامت بفك وثاقه وتصويره لتنشر صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت في تصريحها لوسائل الإعلام بأنها ليست المرة الأولى التي يعنف فيها الطفل إسلام من طرف والده بتحريض من زوجته، التي كانت توهمه بأن ابنه يريد قتل ولدها الصغير..
و أبدى ناشطون عبر «فايسبوك» تضامنهم مع الطفل اليتيم الذي فقد والدته بعد إصابتها بمرض السرطان، ليعيش بعدها تحت رحمة زوجة أبيه، وأثارت صوره تعاطف متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة توفير الحماية لهؤلاء الصغار، و معاقبة المتسببين في مثل هذه المآسي. و ذكرت مصادر النصر بأن أخوال إسلام تدخلوا لاسترجاعه و طالبوا بإبقائه عندهم نظرا لتعرضه الدائم للعنف هو وأخته.                                                
ح.دريدح

Articles Bottom Pub

No article in the selected categories

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com