الاثنين 7 أكتوبر 2024 الموافق لـ 3 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026
رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يكشف: الحـوار الوطني سيكـون نهــاية 2025 وبدايــة 2026

كشف رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، أمس، أن الحوار الوطني الذي كان قد أعلن عنه سابقا سيكون نهاية سنة 2025 وبداية سنة 2026.و خلال لقائه الدوري مع ممثلي...

  • 05 أكتوير

بطولة وطني الهواة

مجموعة الشرق: «التقرتية» في إمتحان التأكيد بشابو
تضع المرحلة الأولى من الجولة العاشرة نادي تقرت على المحك بعنابة، أين سيواجه «الحمراء» المحلية» في مقابلة تعد بالكثير من الإثارة والتنافس، على اعتبار أن «التقرتية» يتواجدون في «فورمة» عالية مطلع هذا الموسم، ويتقاسمون حاليا صدارة الترتيب مع الموك، وذلك بعد تحقيقهم نتائج إيجابية فاجأت المتتبعين، سيما تعادل الجولة الماضية ببسكرة، وبالتالي فإن هذه السفرية ستكون فرصة للتأكيد، رغم أن المهمة ليست سهلة أمام منافس تحرر من كل الضغوطات، ونتائجه تحسنت بشكل ملحوظ مع مرور الجولات، إلى درجة أن التشكيلة العنابية أصبحت تتأخر عن قائد القافلة بـ 4 خطوات فقط.
إلى ذلك فإن وفاق القل مرشح لتدعيم رصيده بـ 3 نقاط إضافية، وتحقيق قفزة نوعيه في سلم الترتيب، كونه سيستضيف هلال شلغوم العيد المنهار في الجولات الماضية، و عليه فإن «الدلافين» ستستغل الفرصة لتمرير الإسفنجة على التعثر الأخير بمروانة، والإقتراب أكثر من سدة المقدمة.
وعلى نفس الموجة يتواجد نجم مقرة صاحب المفاجأة المدوية في الجولة المنصرمة، بمروره إلى السرعة القصوى في خنشلة، حيث أن «المقراوية» سيلعبون داخل الديار في غياب أنصارهم، لكن ذلك لن يمنعهم من الإستثمار في تذبذب نتائج الجار أمل مروانة، لتحقيق فوز يشفع لهم بمد خطوة عملاقة نحو الصدارة.
دار لقمان مرشحة للبقاء على حالها على مستوى المؤخرة، لأن حامل الفانوس الأحمر إتحاد عين البيضاء، سيجبر على الدفاع عن حظوظه خارج القواعد، وهو الذي أخفق في جميع تنقلاته السابقة، وعليه فإن خرجته إلى باتنة ستكون بمثابة رحلة البحث عن أول نقطة خارج الديار، سيما وأن «البوبية» تعاني من عقدة ملعبها، في حين سيعمل شباب حي موسى على توظيف ورقتي الأرض و الجمهور للأخذ بالثار من جمعية عين مليلة، خاصة و أن «الفيلاج» كان قد أقصي من منافسة الكأس على يد «لاصام».
ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات (الجمعة 15 سا)
في باتنة (1 نوفمبر):
مولودية باتنة = إ. عين البيضاء
في جيجل(عميروش):
ش. حي موسى = ج. عين مليلة
في عنابة (شابو):
حمراء عنابة = نادي تقرت
في تبسة (04 مارس):
 إتحاد تبسة = إتحاد خنشلة
في القل (بن جامه عمار):
وفاق القل = ه. شلغوم العيد
في مقرة (بوشليق):
 نجم مقرة = أمل مروانة (دون جمهور)

مجموعة الوسطـ: الرائد وملاحقه وجها لوجه
 تحتل القمة بين اتحاد البرج ونادي الرغاية واجهة الجولة العاشرة، كونها ستضع الرائد وأحد ملاحقيه المباشرين وجها لوجه، في مباراة واعدة بست نقاط، يراهن عليها كل طرف لتعزيز طموحاته، ما يرشح بلوغ مؤشر التنافس ذروته، ويجعلها مفتوحة على كل الاحتمالات.
فممثل الولاية 34 يطمح لتوظيف ورقتي الأرض والجمهور، لتحقيق الفوز وتأكيد أحقيته في قيادة القافلة، ومن ثمة الحفاظ على فارق الثلاث نقاط، فيما ينظر الضيوف  للمباراة من زاوية مغايرة، انطلاقا من عزمهم على العودة بنتيجة جيدة تخول لهم خطف كرسي الزعامة، وفي حالة انتهاء اللقاء بالتعادل، فإن ذلك سيخدم الشريك الثاني في مركز الوصافة شباب بني ثور، بالنظر للمهمة التي تبدو في متناوله، عند استضافته حامل الفانوس الأحمر رائد بومرداس.
الشأن سيكون كذلك بالنسبة للمتسابق الرابع اتحاد الشراقة، الذي يسعى للاستثمار في وضعية ضيفه وفاق المسيلة للظفر بالزاد كاملا.
في المؤخرة كل المؤشرات توحي ببقاء الأمور على حالها، نظرا للمعاناة المتواصلة لحارس القافلة من الخلف رائد بومرداس.
   م ـ مداني

برنامج المقابلات السبت (سا:14,00)
شباب الدار البيضاء/  شبيبة الشراقة
اتحاد الأخضرية / شباب جيجل
رائد بومرداس / شباب بني ثور
اتحاد واد أميزور/ رائد القبة
مولودي المخادمة/  شبيبة حي الجبل
اتحاد البرج / نادي الرغاية
وداد بوفاريك/ اتحاد.خ. الخشنة

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com