الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 الموافق لـ 4 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

ميسي يتوّج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالكرة الذهبية لسنة 2015، بعد إختياره كأفضل لاعب في العالم، في الحفل الذي أقامته الفيفا مساء أمس بمدينة زيوريخ السويسرية، ليحرز بذلك ميسي هذا اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، و يستعيد التاج الذي كان قد إختطفه منه غريمه التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال النسختين الفارطتين.
تتويج ميسي بهذا اللقب جاء على خلفية تألقه مع نادي برشلونة، بإحرازه 5 ألقاب في موسم واحد، ليتقدم على زميله في «البارصا» البرازيلي نيمار الذي دخل السباق لأول مرة و كذا البرتغالي رونالدو، ليصبح «البرغوث» أكبر لاعب يحرز الكرة الذهبية، بإنتزاعه التاج لخامس مرة، بعد إحتكاره اللقب لفترة إمتدت 4 سنوات متتالية، ما بين 2009 و 2012، ليتقدم ميسي على كل من رونالدو، بلاتيني و الثنائي الهولندي كرويف و فان باستن ب 3 ألقاب لكل لاعب.
على صعيد آخر فقد توجت الأمريكية كارلي لويد بالكرة الذهبية بفضل الإنجاز الذي حققته مع منتخب بلادها في مونديال كندا، لما أحرزت اللقب العالمي، مما مكنها من التفوق على الألمانية سيليا ساسيتش و اليابانية أيا ماياما.
أما بخصوص باقي الجوائز فقد إنتزع النجم الغاني أصامواه جيان جائزة الروح الرياضية نظير كفاحه ضد العنصرية، بينما نال الإسباني لويس أنريكي مارتينيز لقب أفضل مدرب لسنة 2015، بعد تألقه مع برشلونة، بتتويجه ب 5 ألقاب، ليتقدم «النينو» على مواطنه غوارديلا و كذا مدرب منتخب الشيلي سامباولي، في حين عاد لقب جائزة أفضل هدف للبرازيلي ويندل ليرا مهاجم نادي كروزيرو.
إلى ذلك فقد ضم منتخب الفيفا لسنة 2015 أربعة لاعبين برازيليين، و يتعلق الأمر بكل من مارسيلو، تياغو سيلفا، داني ألفيس و نيمار، إضافة إلى الحارس الألماني مانويل نوير، و كذا راموس، إنييستا، مودرتيش، بوغبا، و النجمين ميسي و رونالدو، ليكون هذا المنتخب عبارة عن مزيح بين «البارصا» و الريال، بوجود 3 عناصر فقط من خارج تعداد قطبي الكرة الإسبانية.    
ص / فرطــاس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com