السبت 26 أكتوبر 2024 الموافق لـ 22 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ينتج حاليا ما مجموعه 17 سيارة في الساعة: مصنع فيات بوهران سيرفع حجم إنتاجه في نوفـمبر المقبل
ينتج حاليا ما مجموعه 17 سيارة في الساعة: مصنع فيات بوهران سيرفع حجم إنتاجه في نوفـمبر المقبل

كشف وزير الصناعة و الانتاج الصيدلاني، علي عون، أول أمس الخميس بالمجلس الشعبي الوطني، أن مصنع سيارات العلامة الإيطالية «فيات» بوهران سيرفع إنتاجه...

  • 25 أكتوير
 تسجيل إنجاز 235 ألف وحدة سكنية جديدة في 2025   : قبــــــول أزيـــــد من مليــــــون مكتتـــب في برنامـــج
تسجيل إنجاز 235 ألف وحدة سكنية جديدة في 2025 : قبــــــول أزيـــــد من مليــــــون مكتتـــب في برنامـــج "عدل3 "

* خريطة طريق لإنجاز مليوني سكن خلال السنوات الخمس المقبلةكشف وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، عن القبول المبدئي لأزيد من مليون مسجل على المنصة...

  • 25 أكتوير
استلام شحنة جديدة من تجهيزات خاصة بمحطات تحلية مياه البحر
استلام شحنة جديدة من تجهيزات خاصة بمحطات تحلية مياه البحر

استقبل مجمع سوناطراك اليوم الجمعة  شحنة جديدة من التجهيزات والمعدات الخاصة بإنجاز محطات تحلية مياه البحر على متن اكبر طائرة شحن في العالم، حسبما أفاد به بيان...

  • 25 أكتوير
في إطار الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين: نحو إدراج مادة البطاطا في قائمة المنتجات المعنية بالتسقيف
في إطار الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين: نحو إدراج مادة البطاطا في قائمة المنتجات المعنية بالتسقيف

باشر الاتحاد العام للتجار والحرفيين باستنفار لجان المتابعة التي استحدثها مؤخرا لأجل تتبع وضع السوق بصفة يومية وإخطار وزارة التجارة وترقية الصادرات...

  • 23 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

القالة بالطارف: الحبس النافذ لشخصين يتاجران بالمؤثرات العقلية


تمكنت مصالح الشرطة القضائية للأمن الحضري الأول بأمن دائرة القالة في الطارف، أمس، من الإطاحة بشخصين في العقد الثاني من العمر،  ينشطان في إطار عصابة مختصة في المتاجرة بالمؤثرات العقلية، خاصة الأدوية و المحاليل السائلة ذات التركيز و المفعول الخطير .
و قد تم خلال العملية، حجز 3 قارورات دواء من صنف المؤثرات العقلية المركزة، سعة كل زجاجة 40 ملغ، بالإضافة إلى مشط يحتوى على 9 أقراص من الحبوب المهلوسة و كمية من المخدرات من نوع كيف معالج و كذا أسلحة بيضاء.
و ذكرت مصادرنا، أن الإطاحة بالمجرمين، جاءت على إثر تلقي المصالح المعنية لمعلومات مفادها وجود أحد مروجي  المهلوسات على مستوى مدينة القالة، بصدد التحضير لشراء كمية من المؤثرات العقلية، خاصة السائلة منها كونها كثيرة الطلب من طرف المستهلكين  لتباشر  مصالح الشرطة القضائية تحرياتها الدقيقة، حيث و على إثر عملية متابعة و ترصد للمعني، تمكنت من توقيفه، حيث عثر بحوزته على مشط به 9 أقراص من الحبوب المهلوسة، ليتم اقتياده إلى مقر الشرطة للتحقيق معه، و أسفرت التحريات عن تحديد هوية و مكان إقامة الممول الرئيسي له و هو مسبوق قضائيا في العقد الثاني.
 وبعد  تفتيش منزل المشتبه فيه، تم العثور  على 3 قارورات تحتوي على سائل من دواء صنف مؤثر عقلي و  كمية من المخدرات و أسلحة بيضاء من الصنف الرابع و مبالغ مالية تخص عائدات الترويج.
و بعد الانتهاء من التحقيق، أنجز ملف قضائي ضد الموقوفين، عن قضية المتاجرة بالمؤثرات العقلية، قدموا بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة لدى محكمة القالة، حيث و بعد إحالتهما على جلسة المثول الفوري، صدر في حقهما حكم قضائي بسنتين حبسا نافذا، مع أمر بإيداعهما الحبس بمؤسسة إعادة التربية.
نوري.ح

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com