الاثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين

أنهت مديريات التربية الوطنية عبر مختلف الولايات معالجة التماسات إعادة إدماج التلاميذ المعيدين التي تقدم بها الأولياء، بعقد اجتماعات ماراطونية...

  • 20 أكتوير
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي

دعا مسؤولون نقابيون، أمس، من مخيم أوسيرد لللاجئين الصحراويين، إلى تفعيل الدبلوماسية النقابية لإعطاء دفع إضافي للقضية الصحراوية في المحافل الدولية،...

  • 20 أكتوير
جمارك:  تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود
جمارك: تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود

سجلت مصالح الجمارك، خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري، 178 قضية متعلقة بمكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود، تم خلالها...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

الرابطة المحترفة: «ديربي» عاصمي مثير ولاصام وسكيكدة لمداواة الجراح

تستكمل مباريات الرابطة المحترفة زوال اليوم، بخوض ثلاث مباريات بأهداف متباينة، بداية بلقاء الجريح جمعية عين مليلة التي تلقت هزيمة مفاجئة بعقر الديار أمام وداد تلمسان الأسبوع الماضي، تسببت في إستقالة جماعية للمكتب المسير، كما وضعت التقني يعيش ولاعبيه على صفيح ساخن مع الأنصار والمحبين.
وتأمل لاصام، خلال تنقلها إلى غرب البلاد لمواجهة الجريح الآخر جمعية الشلف، رد الاعتبار لنفسها، مستغلة تفاوضها الجيد خارج الديار، فضلا عن الوضعية الصعبة للجوارح، بعد استقالة المدرب الرئيسي نذير لكناوي، بعد شهر واحد فقط منذ تولي العارضة الفنية.
وبدأ لاعبو الشلف، بعد بداية موسم ناجحة، يفقدون معالمهم بتسجيلهم ثلاث هزائم متتالية، حيث تلقت شباكهم 11 هدفا منها سداسية بملعبهم أمام شبيبة الساورة.
تجدر الإشارة أن لاعبي جمعية عين مليلة، قد قرروا في آخر لحظة التنقل إلى مدينة الشلف، بعد أن عدلوا عن قرار الإضراب الذي اتخذوه بعد ثلاثية الوداد، احتجاجا على عدم تلقي مستحقاتهم العالقة لعدة أشهر.
من جهة أخرى، ستحظى مباراة شبيبة سكيكدة والمستضيف مولودية وهران، التي سيحتضنها ملعب 20 أوت باهتمام كبير، خاصة بالنسبة للفريق المحلي، الذي يبدو أنه لم يتأقلم بعد مع أجواء حظيرة الكبار، حيث تكبد عديد الهزائم، التي وضعته في أسفل الترتيب (المرتبة 19 برصيد 8 نقاط)، وجعلته مهددا بخطر السقوط.
وستكون مأمورية الشبيبة، التي يقودها المدرب الجديد فؤاد بوعلي جد صعبة أمام فريق يتواجد في أفضل أحواله، ويبصم على مستويات رائعة بعيدا عن أرضية ميدانه، ولئن اكتفى بانتصار وحيد أمام السنافر، فممثل الغرب الذي يشرف على عارضته الفنية المدرب الجديد خير الدين مضوي، نجح في تسجيل 12 هدفا في آخر ثلاث مباريات، ويأمل في تحقيق المزيد على أمل الارتقاء أكثر في سلم الترتيب العام.
بالمقابل، سيكون ملعب الدار البيضاء مسرحا لديربي مثير بين نادي بارادو واتحاد العاصمة، أين سيصعب التكهن بنتيجة اللقاء، فالباك صاحبة المرتبة الثامنة ب20 نقطة، تود تجاوز الجار سوسطارة صاحب الصف السابع ب21 نقطة، رغم أن لاعبي الأكاديمية متأثرون بالهزيمة التي منوا بها الأسبوع الماضي، في وهران أمام المولودية المحلية بثلاثية كاملة، والتي أتت بعد أربع لقاءات دون خسارة، حيث يدركون صعوبة المأمورية أمام لاعبي الاتحاد، المنتشين بانتصارهم الرائع على حساب نجم مقرة بثلاثية نظيفة، وضعت حدا لتعثرين سابقين.
تجدر الإشارة، أن الجولة السادسة عشرة، ستكون مبتورة من مباراتين تم تأجيلهما لموعد لاحق، وهما أهلي برج بوعريريج - مولودية الجزائر وشباب بلوزداد - شبيبة الساورة، بسبب مشاركة الشباب والمولودية في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
سمير. ك

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com