الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

رئيس نجم تازقاغت خدومة عمارة للنصر: نعمـــــل في صمـــــت وانتظـــــــروا النتــــائــــــــــج !


يطمح نجم تازقاغت لتثمين القفزة النوعية التي حققها الفريق في السنوات الأخيرة، والتطلع لإعداد تشكيلة تسيطر أو تلعب على الأقل الأدوار الأولى  في بطولة ما بين الجهات للموسم القادم، حسب رئيسه خدومة عمارة، الذي وإن يأمل في الظهور بمستوى راق ومميز، إلا أنه يصر على التأكيد بأن الهدف المسطر، يبقى احتلال مكانة ضمن أندية المقدمة.
وقال خدومة للنصر، إن فريقه يعمل في صمت منذ شروعه في التحضيرات قبل شهر من الآن، تحت قيادة المدرب محمد صغير بن تونسي بمساعدة عادل بلفضل، وفريد زواوي مدربا للحراس، مضيفا أن الإدارة راهنت على عامل الاستقرار في الجهاز الفني، والتعداد من خلال الاحتفاظ بـ15 لاعبا، إيمانا منها بإمكانياتهم ومهاراتهم، مع انتداب 6 آخرين جدد، تمتزج فيهم الخبرة والطموح وحب التألق، وهذا وفق النقائص التي يعاني منها الفريق.
ويرى محدثنا بأن الأسابيع الأربعة الأولى من التحضيرات، أعطت الانطباع بوجود إرادة كبيرة لدى عناصر المجموعة، ومعها مؤشرات عوامل النجاح لرفع التحدي، وطي صفحة الإخفاقات التي لازمت النادي في سالف الأعوام، وأردف قائلا:« أعتقد بأن الفريق استوعب دروس الماضي، وهو بصدد التحضير بجدية كبيرة للموسم الجديد، حيث يعمل المدرب بن تونسي، على خلق التوازن والتنسيق بين الخطوط الثلاثة ومعالجة النقائص، ومن ثمة بلوغ الجاهزية المرجوة، وقد تجسد ذلك في اللقاءين الوديين أمام اتحاد ثنية العابد واتحاد الشاوية، أين وقف بن تونسي على عديد النقاط الإيجابية».
وانطلاقا من هذا، لا يستبعد خدومة أن تعصف رياح النجم بقوة على البطولة، رغم صعوبة مجموعة الشرق المنتمي إليها، نظرا لتعدد الأندية الطموحة في صورة مولودية باتنة وترجي قالمة وجمعية الخروب وشباب قايس واتحاد عين البيضاء، موضحا في هذا الخصوص بقوله:«التعداد بلغ حاليا 25 لاعبا، منهم ثلاثة تم وضعهم تحت التجربة ولم يتم ترسيم الاحتفاظ بهم، ولو أن الحسم في مستقبلهم سيكون نهاية الأسبوع».
وعن تصوراته المستقبلية، أكد خدومة أن التركيز منصب على تكوين فريق كبير يكون له شأن عظيم:« وضعنا احتلال إحدى المراتب الثلاث الأولى، هدفا أساسيا لتجنب أي ضغط على اللاعبين، وذلك إلى حين انتهاء مرحلة الذهاب، لتقييم قدراتنا وأخذ فكرة حول مستوى المنافسة، قبل التفكير في الرفع من عارضة الطموحات والرهان على ورقة الصعود، رغم طابع الديربي لجل اللقاءات».
ومع ذلك، لم يتوان  ذات المتحدث في التعبير عن تخوفه من إسقاطات الأزمة المالية، وإشكالية الملعب اللذين أصبحا يشكلان الهاجس الأكبر للإدارة، ما يتطلب في نظره الكثير من التضحية للتخلص منه:« أخشى أن تصطدم إرادة الطاقم المسير في تشكيل فريق تنافسي، بنقص الأموال في ظل شح الإعانات، إلى جانب عدم اعتماد ملعب الشهيد الطاهر ميزان بتازقاغت الذي تتواصل به الأشغال. لذلك، ستكون الإدارة مضطرة للاستقبال بملعب حمام عمار بخنشلة، لثاني موسم على التوالي».
محمد مداني

تعداد الفريق لموسم 2021 ـ 2022
المحتفظ بهم: ميلود رفيق (حارس مرمى) ـ بيبي عبد الله (حارس مرمى) ـ رغيس الطاهر ـ خياط نوفل ـ عليلي عماد ـ مزهود مصطفى ـ ساعي صهيب ـ طير فؤاد ـ مليلي سيف الدين ـ دغمان عبد المجيد ـ ريم عبد المنتصر ـ بوعزيز سلطان ـ بوسعدة أكرم ـ منصوري أيمن ـ صحراوي عباس.
المستقدمون: عليوة جلال (حارس ش. عين ياقوت) ـ دقيش سامي (ش. ميلة) ـ نشناش صلاح (ش. ميلة) ـ عمران العربي (ا. برهوم) ـ كريطر حسان (ش. عين كرشة) ـ سقاوي أكرم (آمال ا. خنشلة) ـ بوطمين شيهاب (آمال ا. خنشلة).

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com