الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

فيمـا وصل بلماضي أمس: عـــوار و بن سبعيـنــي يلتحقان بالتربص

ارتفع تعداد المنتخب الوطني في مركز سيدي موسى، إلى ستة عناصر، بعد التحاق كل من الوافد الجديد حسام عوار، والمدافع رامي بن سبعيني، وقبلهما كل من الحارسين مصطفى زغبة وأنتوني ماندريا، إضافة إلى الثنائي المنضم أولا إلى التربص، ويتعلق الأمر بكل من بغداد بونجاح وإسلام سليماني، أين يتدرب السداسي السالف الذكر تحت قيادة كل من عمارة مرواني وسيرج رومانو، قبل وصول الناخب الوطني جمال بلماضي أمس.
وفضل عوار التواجد مبكرا في التربص، عندما وصل مساء الخميس إلى مركز سيدي موسى، وهو ما يؤكد رغبته الكبيرة في التأقلم بسرعة مع أجواء الخضر، وهو الذي كان على اتصال دائم مع رئيس الفاف جهيد زفيزف والناخب الوطني جمال بلماضي، في انتظار أول ظهور رسمي له مع الخضر، من أجل العمل على تقديم الإضافة، بدليل أنه مباشرة بعد ترسيم انضمامه إلى صفوف نادي روما، أصر على مباشرة التدريبات مع العناصر التي تعاني من نقص على الصعيد البدني، قبل أن يقوم صبيحة أمس بجولة في العاصمة، والتنقل إلى «مقام الشهيد»، وتوثيق ذلك عبر صورة نشرها على صفحته الرسمية بموقع «إنستغرام».
ويعتبر بن سبعيني الاستثناء بالنسبة للاعبين، الذين يتدربون في مركز سيدي موسى، بحكم أنه لا يعاني من نقس المنافسة، بل على العكس تماما خاض آخر لقاء في الدوري الألماني، والذي كان ذكرى خاصة بالنسبة له، على اعتبار أن إدارة بوروسيا مانشنغلادباخ أقامت احتفالية على شرفه رفقة بقية العناصر التي غادرت النادي، ورغم ذلك إلا أنه أبى إلا أن يحافظ على لياقته، من خلال التدرب في مركز سيدي موسى.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن العدد يكون قد ارتفع مساء أمس، إلى حوالي ثمانية لاعبين أو أكثر، وذلك بناء على البرنامج المسطر من طرف الناخب الوطني، الذي أكد على أن التربص الفعلي ينطلق بعد غد، وذلك بعد وصول غالبية العناصر غدا، أين سينشط بلماضي ندوة صحفية، ويكشف كل التفاصيل المتعلقة بهذا المعسكر والتحضيرات لمواجهة أوغندا، برسم الجولة الخامسة من تصفيات «كان كوت ديفوار»، وودية تونس المبرمجة يوم 20 جوان الجاري بملعب عنابة.
ومن المرتقب، أين يلتحق أيضا سهرة اليوم أو صبيحة الغد رباعي اتحاد الجزائر، بعد خوضهما اللقاء المتأخر اليوم في البطولة المحترفة أمام مولودية وهران.
جدير بالذكر، أن بلماضي منح الحرية للعناصر المتواجدة في التربص، بعدم المبيت في مركز سيدي موسى، إلى غاية الأحد، بحكم أن الانطلاق الفعلي للمعسكر غدا، من خلال تطبيق البرنامج التدريبي الخاص بمواجهتي أوغندا وتونس.
حمزة.س

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com