الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة
الرئيس يؤكد أن فرض التأشيرة على المغاربة جاء لاعتبارات أمنية : اتفاقية 68 مع فرنسا أفرغت من محتواها وتستعمل كفزاعة

الجزائر تحافظ على شعرة معاوية مع فرنسا و لا يجب السماح للمتطرفين بقطعها استبعد رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، قيامه بزيارة إلى فرنسا مثلما كان مقررا خلال هذا...

  • 06 أكتوير
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة
الرئيس تبون يبدي استعداده لمراجعة الدستور ويعلن : البحـــــث عـــن كفـــاءات وطنيـــة لتتولــى مناصب في الحكومة

  فتح تحقيق لتحديد المسؤوليات بشأن ما جرى في الرئاسيات قال رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إنه سيعلن عن الحكومة الجديدة قبل نهاية العام الحالي مضيفا أنه يبحث عن أحسن الكفاءات الوطنية...

  • 06 أكتوير
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب
مجلس الوزراء: رفع منح وأوامر بمتابعة الوضعية الصحية بأقصى الجنوب

ترأس اليوم السيد عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني اجتماعا لمجلس الوزراء تناول مشروع قانون المالية لسنة 2025...

  • 06 أكتوير

مدرب نجم مقرة يسرح مدور


قرر الطاقم الفني لنجم مقرة تسريح اللاعب شايب مدور الذي تم استقدامه في الميركاتو الصيفي الحالي، قادما من شبيبة تيارت، وذلك لمحدودية مستواه الفني، مع تأجيل الحسم في مستقبل اثنين ومنحهما آخر فرصة لإبراز إمكانياتهما في اللقاء الودي المرتقب زوال مساء غد الخميس أمام شباب باتنة بملعب أول نوفمبر، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مصيرهما في الفريق.
وبالموازاة مع ذلك، تسعى الإدارة لتدعيم التعداد بخدمات عناصر جديدة، لها من الإمكانيات والقدرات الفنية، ما يسمح لها بسد الثغرات التي تعاني منها التشكيلة، حيث نجحت في جلب المدافع السابق لوفاق سطيف حسين لعريبي، العائد من تجربة احترافية بالدوري السعودي، إلى جانب المدافع المحوري لوداد تلمسان لكحل.
إلى ذلك، ضبط المدرب عزيز عباس برنامج بقية اللقاءات الودية التي ستنطلق غدا أمام الكاب، ثم جمعية عين مليلة يوم الأحد القادم بملعب 20 أوت 55 بالبرج، فالصاعد الجديد للرابطة الثانية أولمبيك المقرن يوم 5 سبتمبر بملعب البويرة كونه يجري تربصا بمنطقة تيكجدا، على أن تختتم هذه الوديات يوم 8 سبتمبر ضد شباب قسنطينة بملعب لم يحدد بعد حسب تأكيدات المدرب عباس الذي أبدى تفاؤلا كبيرا لتحقيق نسبة معتبرة من الجاهزية قبل رفع الستار على بطولة الرابطة المحترفة، رغم التأخر في التحضيرات والهجرة الجماعية لركائز الفريق.
 ويرى  ذات المتحدث بأن التربص الثاني بعاصمة البيبان، سيكون مغايرا لسابقه من شتى الجوانب، لاسيما وأن أربع مباريات ودية ستتخلله، ناهيك عن اتضاح الرؤية بخصوص طبيعة التعداد، وملامحه، مشيرا إلى هذا المعسكر الذي دخل أمس يومه الثاني بفندق «الترقي» يعد المحطة ما قبل الأخيرة والمهمة في البرنامج التحضيري،  قبل تحويل التدريبات إلى ملعب بوشليق بمقرة الذي سيحتضن المرحلة الأخيرة من التحضيرات، تحسبا لمقابلة التدشين لبطولة الموسم الجديد أمام شبيبة القبائل.
 جدير بالذكر أن لجنة معاينة الملاعب ستقوم بزيارة ثانية مطلع شهر سبتمبر لملعب الإخوة بوشليق، للوقوف على التحفظات التي دونتها خلال زيارتها الأول ومدى معالجتها، قبل تأهيله لاحتضان المنافسات الرسمية.                                                                                              
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com