الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب
وزارة الدفاع الوطني: إحباط محاولات إدخال أزيد من 13 قنطارا من الكيف عبر الحدود مع المغرب

  تمكنت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن، خلال عمليات عبر النواحي العسكرية في الفترة ما بين 2 و8 أكتوبر الجاري، من توقيف 40 تاجر...

  • 09 أكتوير
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين
مجلة الجيش: استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة يحظى بدعم كافة الجزائريين المخلصين

  أكدت مجلة "الجيش" في افتتاحية عددها لشهر أكتوبر أن استكمال مسار بناء الجزائر الجديدة لتحقيق المشروع النهضوي، بعد إعادة انتخاب السيد عبد المجيد تبون رئيسا...

  • 09 أكتوير
مجمع
مجمع "ايفيكو" الايطالي يعرض مشروعا لتصنيع السيارات النفعية بالجزائر

استقبل وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني، علي عون، اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة، وفدا عن مجمع "إيفيكو" الإيطالي لتصنيع المركبات، برئاسة المدير...

  • 08 أكتوير
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر  و الطلبـة والحـج
ثمّن خلو مشروع قانون المالية من أي زيادات ضريبية: الرئيـس تبـون يأمـر برفـع منـح السفـر و الطلبـة والحـج

ثمن رئيس الجمهورية السيد ،عبد المجيد تبون النموذج المالي لمشروع قانون المالية لسنة 2025 الذي لم يتضمن أي زيادات ضريبية تمس الحياة اليومية للمواطن،...

  • 06 أكتوير

رغم هزيمة نجم مقرة بالشلف

عــبـــاس يــلــقـــــى الثـــنـــاء في أول لــقـــــــاء !
عبّر عزيز عباس مدرب نجم مقرة، عن أسفه لتضييع نقطة التعادل في الشلف، مشيدا بالمقاومة التي أبداها اللاعبون وروح التحدي التي مكنتهم من الصمود طيلة 90 دقيقة، قبل أن ينجح المحليون في صنع الفارق من ركلة جزاء.
المدرب عباس، الذي حمل المشعل منتصف الأسبوع المنقضي، لم يتوان في التأكيد للنصر، بأن فريقه أسال العرق البارد لأصحاب الأرض، مبرزا الروح الجماعية التي لمسها والتنظيم الجيد، ناهيك عن تحرر اللاعبين من العقدة النفسية التي ظلت تلازمهم:»شخصيا أنا مرتاح للأداء العام للفريق، وقد شعرت بوجود مجموعة منضبطة تكتيكيا، رغم بعض النقائص على مستوى القاطرة الأمامية، نسعى لمعالجتها مع مرور الجولات».
 وعلى الرغم من خيبة الأمل واهتزاز الشباك في وقت قاتل، إلا أن عباس اعتبر الهزيمة بمثابة كبوة جواد، واعدا بالتدارك في قادم المحطات:» لن أعاتب اللاعبين الذين أدوا مباراة بطولية، وكان بإمكانهم العودة بأخف الأضرار، لولا بعض العوامل منها الطقس وضغط المباراة».
 من جهة أخرى، أكد رئيس الفريق عز الدين بن ناصر بأن بصمة المدرب الجديد، كانت واضحة في لقاء الشلف، معتبرا الخسارة لا يمكن أن تحد من طموحات «المقراوية»، بالنظر للوجه الطيب للتشكيلة، التي سببت متاعب كبيرة لكتيبة زاوي على حد تعبيره.
 بن ناصر الذي أشاد بالظروف التي جرت فيها المواجهة، وشرعية ضربة الجزاء التي منحها الحكم نادر للشلفاوة، أقر بوجود حالة من التحسن على مستوى التشكيلة، موضحا للنصر بقوله:»صراحة، لمسنا تغييرا واضحا في طريقة اللعب، جسدها التنظيم على أرضية الميدان والروح الجماعية التي كانت غائبة في اللقاءات الأولى، ما يجعلني أجزم بأن بصمة المدرب كانت بادية، وأنا على يقين من أن الفريق سيتحسن أكثر مستقبلا».
م ـ مداني

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com