السبت 5 أكتوبر 2024 الموافق لـ 1 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا
عبر عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري: نشاط مكثف للفريق أول شنقريحة بإيطاليا

عبر الفريق الفريق أول السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، عن ارتياحه لمستوى التعاون العسكري بين البلدين، في اليوم الثاني من زيارته...

  • 03 أكتوير
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع
سطيف: مشاريــع سكنيـــــــة ومرافــــق بمـوقع شوف لكــداد المستــرجـع

سيتم إنجاز مشاريع سكنية ومرافق عمومية وخدماتية، على مستوى العقار المسترجع، بعد الانتهاء من إزالة الحي الفوضوي شوف لكداد، ضمن العملية التي انطلقت أمس بترحيل...

  • 03 أكتوير
 توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية:  ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن
توفير أوعية عقارية لمشاريع»عدل 3» في 16 ولاية: ترتيبــــات للشــــــروع في تجسيــــد برنامـــــج مليــــونـــــي سكـــــن

أعلن وزير السكن والعمران والمدينة، طارق بلعريبي، عن توفير أوعية عقارية لإطلاق مشاريع عدل 3 والمشاريع السكنية الأخرى عبر 16 ولاية. حيث أمر الوزير،...

  • 02 أكتوير

تنقلان صعبان ينتظران دفاع تاجنانت: قرعيش يطالب الرابطة بضبط برنامج مباريات فريقه


راسلت إدارة دفاع تاجنانت الرابطة المحترفة لكرة القدم، من أجل الحصول على التواريخ النهائية الخاصة بالمواعيد القادمة، بعد قرار الحكم نسيب رضوان، تأجيل مباراة الجولة التاسعة عشرة، والتي كانت مقررة الجمعة الماضي أمام شباب بلوزداد، بسبب الثلوج المتساقطة على أرضية ميدان لهوى إسماعيل.
وتنتظر تشكيلة «الدياربيتي» برمجة مكثفة للغاية، حيث ستكون مدعوة بعد قرار التأجيل إلى التنقل في مباراتين متتاليتين، الأولى يوم الخميس المقبل عند مواجهة نصر حسين داي في ملعب 20 أوت، والثانية يوم الثلاثاء 5 فيفري أمام أهلي البرج، على أن تستقبل الجار وفاق سطيف في التاسع من ذات الشهر.
وطلبت إدارة الدفاع، من هيئة الرئيس عبد الكريم مدوار تحديد تاريخ لقاء شباب بلوزداد، حتى وإن كانت المعطيات الحالية تشير لكون اللقاء سيجرى شهر مارس المقبل، نظرا لارتباطات المنافس بلعب مباراتي الدور الربع النهائي من كأس الجمهورية.
ويبقى طموح إدارة النادي برمجة اللقاء قبل لعب مباراة شبيبة الساورة في نهاية شهر فيفري المقبل، وذلك لتفادي لعب أربع مباريات كاملة من مجموع خمسة بعيدا عن أسوار ملعب لهوى إسماعيل.
وكان الطاقم الفني، يرغب في لعب مواجهة شباب بلزداد في موعدها المحدد، لأنه على علم مسبق أن الرابطة المحترفة ستجد صعوبة في اختيار التاريخ المناسب لبرمجة اللقاء في تاريخ جديد.
وستكون التشكيلة مطالبة بتحصيل نتيجتين ايجابيتين في المباراتين المقبلتين، وذلك لإبقاء كامل الحظوظ قائمة في ضمان البقاء عند نهاية الموسم.
وفي سياق آخر، خصصت ولاية ميلة غلافا ماليا من أجل إعادة أرضية ملعب لهوى إسماعيل، وينتظر انطلاق الأشغال في الصيف المقبل، أي مباشرة بعد نهاية الموسم الجاري.
أحمد خليل

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com