الاثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين
بعد عقد اجتماعات مكثفة لضم أكبر عدد من التلاميذ: مديريـــــات التربيـــــة تطوي ملف إعــــادة إدمـــــاج المعيدين

أنهت مديريات التربية الوطنية عبر مختلف الولايات معالجة التماسات إعادة إدماج التلاميذ المعيدين التي تقدم بها الأولياء، بعقد اجتماعات ماراطونية...

  • 20 أكتوير
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي
انطلاق الاحتفالات المخلّدة للذكرى الـ 50 لتأسيس اتحـــاد العمال الصحراويين: عزم على مواصلة التصدي لقوى النهب واستغلال ثروات الشعب الصحراوي

دعا مسؤولون نقابيون، أمس، من مخيم أوسيرد لللاجئين الصحراويين، إلى تفعيل الدبلوماسية النقابية لإعطاء دفع إضافي للقضية الصحراوية في المحافل الدولية،...

  • 20 أكتوير
جمارك:  تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود
جمارك: تسجيل 178 قضية مكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود

سجلت مصالح الجمارك، خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 17 أكتوبر الجاري، 178 قضية متعلقة بمكافحة التهريب والتجارة غير الشرعية العابرة للحدود، تم خلالها...

  • 20 أكتوير

محليات

Articles Bottom Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق
جولة في صالح أبناء سيدي أرغيس
عزّز اتحاد الشاوية مركزه الريادي، عقب نجاحه في الخروج من «الديربي» الذي جمعه بالجار شباب عين فكرون بسلام، وبحوزته النقاط الثلاث، لأن الهدف الوحيد الذي أمضاه مسعي في منتصف الشوط الثاني، كان كافيا لترجيح كفة أبناء «سيدي رغيس»، في عرس كروي كانت فيه الروح الرياضية أكبر منتصر.
إحراز اتحاد الشاوية انتصاره الثالث هذا الموسم، مكنه من مواصلة قيادة القافلة، في انتظار تسوية الرزنامة، لأن شباب ميلة ونجم بني والبان يحوزان على فرصة اللحاق به في الصدارة، ولو أن نتائج الجولة الرابعة، مكنت الرائد الحالي من كسب نقطة إضافية في هامش المناورة، على اعتبار أنه أصبح يقود السباق على بعد خطوتين من أقرب الملاحقين، وذلك على خلفية الانقلاب الذي حصل في الوصافة، لأن اتحاد تبسة أزاح جمعية عين كرشة من برج المراقبة، بعد مواجهة مباشرة بينهما، قلب فيها «الكناري» الطاولة على الضيوف، بفضل المهاجم رشد الدين، صاحب الثنائية، منها هدف قاتل في الأنفاس الأخيرة.
الجولة الرابعة، شهدت انتفاضة الخطوط الهجومية في 3 مباريات، حيث تمكن شباب ميلة من إحراز أول فوز ميداني، وكان على حساب نصر الفجوج، مكنه من التموقع ضمن كوكبة الملاحقة، حاله حال نجم بني والبان، الذي كسب الرهان في «الديربي» الذي جمعه بوداد زيغود يوسف، بفضل «هاتريك» قريرم، في حين عاد نجم تازوقاغت بالزاد كاملا من البسباس، في مباراة هي الثالثة في هذه المحطة التي عرفت اهتزاز الشباك في 5 مناسبات.
وبخصوص القاعدة الخلفية، فإن عدم قدرة نجم البسباس عن مسايرة الركب تجلت في تلقيه الهزيمة الرابعة تواليا، بينما تجمد رصيد حمراء عنابة عن النقطة الواحدة منذ جولة التدشين، بعد الانهزام في آخر 3 مباريات، آخرها بقالمة على يد الترجي ثنائية أوصايفية ومراح في شباك فريقهما السابق، ولو أن الرؤية مازالت لم تتضح بعد، في انتظار تحديد مصير شبيبة سكيكدة، ومدى قدرة الفريق على دخول غمار المنافسة، بعد اصطدامه بإشكالية ديون غرفة المنازعات.
ص/ فرطــاس

مجموعة وسط ـ شرق
ظهور متباين لقطبي بريكة
نجح اتحاد برهوم في تحصيل أول نقطة له هذا الموسم، عند الجولة الرابعة من البطولة، وذلك بعد عودته بتعادل من الأخضرية، أين أجبر الاتحاد المحلي على اقتسام الزاد، ولو أن أبناء «باليسترو» يسيرون بريتم منتظم على وقع التعادلات المتتالية منذ انطلاق المشوار، فكانت هذه المحطة كافية لتمكين فريق برهوم من ضخ أولى النقاط في رصيده.
هذه النتيجة لم تسمح لاتحاد برهوم من التخلص من الفانوس الأحمر، رغم أنه أصبح يتقاسم مؤخرة الترتيب مع أمل بريكة، على اعتبار أن «الفرسان الحمر» انهزموا ببجاية على يد «الموب»، الأمر الذي أبقاهم بنقطة وحيدة منذ جولة رفع الستار، في الوقت الذي نجح فيه الممثل الثاني لمدينة بريكة، فريق المولودية، في فك العقدة التي لازمته في بداية المشوار، بعد انتصاره على رائد بوقاعة بهدفي المتألق بن بوزة.
على صعيد آخر، فقد انتهى «الديربي» الذي جمع نجم بوعقال بالجار سريع برج غدير دون فائز، لتواصل تشكيلة «الغدير» سلسلة تعادلاتها للمرة الرابعة تواليا، دون النجاح في تذوق نشوة الفوز إلى حد الآن.
إلى ذلك، فإن شبيبة جيجل استغلت هذه المحطة لمواصلة تقديم أوراق الاعتماد، كواحد من أبرز المرشحين للتنافس على تأشيرة الصعود إلى الرابطة الثانية، لأن «النمرة» حققت الأهم أمام الضيف شباب أولاد جلال، بفضل المهاجم غطوط، ليشكل «الجواجلة» كوكبة قمة الهرم رفقة شبيبة بومرداس وشبيبة عزازقة، في انتظار تسوية الرزنامة.
ص/ فرطــاس

Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com